تشافي يفاجئ إدارة برشلونة بهذا الطلب خلال الميركاتو القادم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يرغب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لإيجاد بديلا في أسرع وقت للاعب وسط الفريق سيرجيو بوسكيتس والذي اقترب بشدة من الرحيل أو الاعتزال بشكل كامل بنهاية الموسم الكروي الحالي.

برشلونة يبحث عن بديل لبوسكيتس

ويرى تشافي أن برشلونة بحاجة لتدعيم قوي في وسط الملعب لإيجاد بديلا مناسبا لبوسكيتس خلال المواسم المقبل وهو الأمر الذي أقترحه على إدارة الفريق الكتالوني.

تشافي يتمسك بالتعاقد مع نجم ريال سوسيداد

ومن جانبه، أشارت العديد من التقارير الصحفية أن تشافي هيرنانديز يرى أن زويمبيندي لاعب ريال سوسيداد قد لفت انتباه تشافي حيث يرغب المدير الفني الإسباني التعاقد مع اللاعب وضمه لصفوف برشلونة في أسرع وقت.

ووفقا لما نشرته قناة Esports 3 فإن تشافي طالب الإدارة بسرعة التعاقد مع اللاعب خوفا من أن تنجح إدارة ريال سوسيداد في تجديد عقد اللاعب.

وتحاول إدارة ريال سوسيداد بكافة الطرق لتجديد عقد زوبيميندي وإرضاءه ماضيا ورفع قيمة الشرط الجزائي من أجل تحصينه من الرحيل عن صفوف الفريق في أي وقت.

يذكر أن إدارة برشلونة ترى أن زوبيميندي سيكون هو أفضل بديل لبوسكيتس والذي لم يحسم حتى الآن قراره سواء بالبقاء داخل الفريق أو الانتقال لصفوف إنتر ميامي بالدوري الأمريكي الموسم المقبل.
 

جدول المباريات