أخبار باريس سان جيرمان اليوم..الخليفي يواصل شن الحرب على برشلونة ونيمار يدافع عن مواطنه

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان فى الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها مواصلة الخليفي شن الحرب على برشلونة ونيمار يدافع عن مواطنه.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

الخليفي يواصل شن الحرب على برشلونة ويطالب "يويفا" بمعاقبة الفريق

واصل ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان، هجومه على نادي برشلونة بسبب المريكاتو الصيفي الضخم الذي قام به الفريق، كما أن أعترض على الطريقة التي قام بها الفريق الكتالوني ببيع جزء من الفريق مقابل أموال مالية ضخمة، حتى يتاح للفريق تفعيل الروافع الإقتصادية وإبرام الصفقات.

وأشار أنه هذا الشئ من وجهة نظره ليس عادلًا، كما أنه يشك فى صحة الأمر من الناحية القانونية، وإلا فإن أي فريق يمكنه بيع حصة صغيرة من ناديه مقابل أموال مالية ضخمة دون التعرض لعقوبات مالية، مشيرًا إلى أن الفريق الباريسي تمت معاقبته من قبل الإتحاد الأوربي، بسبب إختراق قانون المالي النظيف، وهو نفس الشئ الذي يجب أن يعاقب عليه الفريق الكتالوني.


نيمار يدافع عن مواطنه فينسيوس ويسخر من مدافع ريال مايوركا

أنتقض أنطونيو رايلو مدافع ريال مايوركا السياسة التي يتبعها النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، مشيرًا إلى أن اللاعب يحاول إستغلال موقف التنمر لصالحه، حيث أن جناح ريال مدريد سعيد بتعرضه لهذا الموقف، كما أنه يستخدم السخرية التي يتعرض لها لمواصلة الرقص عند تسجيله للأهداف.

وجاء رد النجم البرازيلي ساخرًا  على اللاعب بعد هذه التصريحات، حيث علق نجم الفريق الباريسي عبر تويتر على هذه الأنباء، وقال:  من هو رايلو؟، خاصة أن اللاعب ليس من المدافعين الكبار داخل الدوري الأسباني، ليتحدث بهذا الأسلوب السيئ على أحد أفضل المواهب الشابة فى العالم.

وأصيب اللاعب بصدمة كبيرة بعد سخرية بعض الجماهير المنافسة من رقصته الشهيرة عند إحراز الأهداف، لا سيما أنه تواجد إحتفالات أغرب من التي يقوم بها اللاعب، ومن ثم فلا يوجد سبب مقنع لسخرية الجماهير من هذا الإحتفال.


ميسي ينفجر فى وجه جاميكا ويقود المنتخب الأرجنتيني لفوز معنوي مهم

تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان، من مواصلة  التألق الذي ظهر عليه فى الآونة الأخيرة، فعلى الرغم أن اللاعب لم يشارك بصورة أساسية فى مواجهة المنتخب الأرجنتيني فى مواجهة جاميكا، إلى أن اللاعب نجح فى تسجيل هدفين خلال فعاليات شوط المباراة الثاني.

ويبدو أن كأس العالم القادم سيكون مختلفًا تمامًا عن السنوات الماضية، خاصة أن ميسي يدرك جيدًا أن هذه هى فرصته الأخيرة لجلب الكأس لمنتخب بلاده، مما سيجعله يقاتل بكل قوته من أجل تحقيق هذا الحلم، الذي لاطلما سيطر على اللاعب.

جدول المباريات