أخبار بايرن ميونخ اليوم.. الكشف كواليس حديث حميديتش مع ماني وموقف الفريق اتجاه جانبري

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدًا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  خلال الساعات القليلة الماضية،والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تصريحات حميديتش بشأن تذبذب مستوي ماني وموقف الفريق اتجاه جانبري.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

حسن صالح حميديتش يكشف عن كواليس حديثه مع ماني ونصائحه له!

تحدث المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، عن موقف اللاعب السنغالي ساديو ماني جتاح الفريق البافاري، والمنضم حديثًا من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، حيث أكد أنه قام بتوجيه بعض النصائح الهامة للاعب، لمساعدته على التأقلم فى الفترة الحالية.

وأضاف أن ماني موهبة كبيرة بكل تأكيد، ولكنه يحتاج للشعور بأنه فى بيته، كما عليه أن يخلص لهذا البيت، كما أشار إلى أنه يعلم جيدًا إلى أن الأجواء فى ميونخ تكون صعبة فى كثير من الأحيان ببدايتها، ولكن أكد فى الوقت ذاته أن اللاعب لديه القدرة على تجاوز تلك البداية.

وتمني الجماهير البافارية النفس أن يسير النجم السنغالي ساديو ماني، على نفس الخطي التي سار عليها النجم الألماني ليروي ساني، حيث أن الفريق تعاقد معه أيضًا قادمًا من الدوري الإنجليزي، فى ظروف مشابهة بعض الشئ، بعدما كان أبرز النجوم فى صفوف مانشستر سيتي، قبل أن يتألق مع الفريق الألماني.


تذبذب مستوي جنابري يطيح باللاعب خارج أسوار البايرن مع نهاية الموسم

أشارت تقارير صحفية ألمانية عن وجود إحتمالية لعدم إستمرار اللاعب الألماني سيرجي جانبري جناح الفريق البافاري، خاصة أن اللاعب لم يقدم مع الفريق المستوي المنتظر منه هذا الموسم، كما أن إنهاء اللاعب للموسم المنقضي لم تكن على الشكل الأمثل والمنتظر منه، من قبل مسئولي البايرن.

وتناولت التقارير أن مجلس إدارة الفريق تحدث كثيرًا فى هذا الصدد، بشأن مستوي اللاعب غير المقنع، لا سيما أن الفريق تغيب عنه الفاعلية الهجومية فى المباريات الأخيرة، فى ظل تأثر مستوي ماني، وإعتماد الفريق على ساني، وجمال موسيالا فى حسم المواجهات الصعبة.

وتنوي إدارة البابرن إعطاء فرصة أخيرة للاعب الألماني حتى يقوم بإثبات نفسه مرة أخري، والتأكيد على جدارته فى التواجد داخل الكبير الألماني، وإستعادة مستواه السابق فى 2020،والذي كان له دور بارز مع الفريق فى التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.


بايرن ميونخ يحاول تصحيح المسار أمام ليفركوزن فى الجولة الثامنة

يدخل نادي بايرن ميونخ مباراة هامة جدًا يوم الجمعة القادم، أمام بايرن ليفركوزن ضمن منافسات الجولة الثامنة من البندوسليجا، ويسعي الفريق البافاري للعودة للطريق الصحيح من خلال تحقيق الفوز وإستعادة نغمة الإنتصارات مرة أخري، بعدما فشل الفريق فى تحقيق أي إنتصار خلال آخر 3 مواجهات على المستوي المحلي.

ويواصل الفريق البافاري إستعداداته القوية للمباراة القادمة، حيث يعد الفوز بمثابة عودة الفريق للمنافسة مرة أخري، كما أن نتيجة آخري تبعد الفريق عن المنافسة غى الحفاظ على لقب الدوري الألماني هذا الموسم.

جدول المباريات