أخبار برشلونة اليوم | ليفاندوفسكي يرفض قرار تشافي وغياب جديد عن الكلاسيكو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الأربعاء الموافق 28 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها رفض ليفاندوفسكي فترة الراحة التي وضعها تشافي له بعد العودة من معشكر بولندا بالإضافة إلى استهداف التعاقد مع نجم فالنسيا.

أخبار برشلونة اليوم | الإدارة تراقب نجم فالنسيا

كشفت تقارير صحفية أسبانية عن وجود رغبة داخل نادي برشلونة للتعاقد مع الظهير الأيسر الأسباني خوسيه جايا لاعب نادي فالنسيا، فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، بأتي ذلك فى ظل غموض موقف اللاعب من التجديد لفريقه الحالي من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن اللاعب يخوض مفاوضاته الحالية مع مسئولي نادي فالنسيا، من أجل الوصول إلى صيغة إتفاق ترضي الطرفين، فى الوقت الذي لم يوقع اللاعب على أي عقود جديدة فى الفترة الحالية، مما يتيح للفريق الكتالوني التدخل والتعاقد مع اللاعب فى الفترة القادمة.

أخبار برشلونة اليوم | إصابة بيليرين وغيابه عن الكلاسيكو

أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي عن طبيعة اصابة نجم الفريق هيكتور بيليرين الظهير الأيمن الجديد المنضم حديثا لصفوف الفريق الكتالوني قادما من صفوف ارسنال الانجليزي.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن بيليرين سيغيب عن صفوف برشلونة لمدة ستتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع، ليتأكد عدم لحاقه بلقاء الكلاسيكو المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل.


أخبار برشلونة اليوم | ليفاندوفسكي يرفض راحة تشافي

وشهد اليوم عودة المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، إلى مقر تدريبات فريقه برشلونة، بعد عودته من منتخب بلاده ليبدأ مرحلته الاستعداد مع برشلونة من أجل استكمال مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الفترة القادمة.

وقام روربت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة باتخاذ قرارا بالتدرب اليوم وعدم الحصول على راحة على الرغم من أن المدير الفني تشافي هيرنانديز قرر أن هذا اليوم سيكون راحة من التدريبات.

أخبار برشلونة اليوم | تفوق ليفاندوفسكي رقميا على حساب بنزيما وفينسيوس

كشفت بعض الإحصائيات داخل الدوري الأسباني عن تفوق النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي مهاجم فريق برشلونة، على الثنائي المدريدي كريم بنزيما وفينسيوس جونيور، حيث يعد المهاجم البولندي الأكثر محاولات هجومية على مرمي الخصوم فى الليجا هذا الموسم ب 17 تسديدة.

فى حين يأتي كريم بنزيما فى المركز الثاني ب 11 تسديدة، ويحل فينسيوس ثالثًا ب 8 تسديدات، حيث يشهد هذا الموسم تألق لافت للنجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، والذي نجح فى إثبات نفسه داخل الفريق الكتالوني فى أولي مواسمه بالليجا الإسبانية.

جدول المباريات