أخبار ريال مدريد اليوم | انخفاض قيمة هازارد وعودة بنزيما للتدريبات

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الأربعاء الموافق 28 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، انخفاض القيمة التسويقية لنجم الفريق بسبب تراجع مستواه بالإضافة إلى عودة كريم بنزيما مرة اخرى لتدريبات الفريق.

أخبار ريال مدريد اليوم | نيمار يدافع عن فينسيوس

أنتقض أنطونيو رايلو مدافع ريال مايوركا السياسة التي يتبعها النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، مشيرًا إلى أن اللاعب يحاول إستغلال موقف التنمر لصالحه، حيث أن جناح ريال مدريد سعيد بتعرضه لهذا الموقف، كما أنه يستخدم السخرية التي يتعرض لها لمواصلة الرقص عند تسجيله للأهداف.

وجاء رد النجم البرازيلي ساخرًا  على اللاعب بعد هذه التصريحات، حيث علق نجم الفريق الباريسي عبر تويتر على هذه الأنباء، وقال:  من هو رايلو؟، خاصة أن اللاعب ليس من المدافعين الكبار داخل الدوري الأسباني، ليتحدث بهذا الأسلوب السيئ على أحد أفضل المواهب الشابة فى العالم.

أخبار ريال مدريد اليوم | انخفاض القيمة التسويقية لنجم الفريق

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن القيمة التسويقية للنجم البلجيكي أيدين هازارد أنخفضت أنخفاض مذري خلال الفترة الأخيرة، يأتي ذلك بسبب كثرة إصابات اللاعب منذ أنضمامه للفريق المدريدي، بالإضافة إلى سوء مستوي اللاعب الملحوظ فى الفترة الأخيرة.

وذكرت التقارير أن قيمة اللاعب التسويقية حينما كان لاعبًا ضمن صفوف تشيلسي الإنجليزي وصلت ل 150مليون يورو، لا سيما أنه كان أحد أبرز نجوم البيرميرليج فى هذا التوقيت، أما قيمة التسويقية للاعب فى الوقت الحالي فهي تبلغ 12 مليون يورو فقط.

أخبار ريال مدريد اليوم | عودة بنزيما للتدريبات

شارك المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فى مران الفريق الأخير، ليصبح اللاعب جاهز بشكل كبير لقيادة هجوم ريال مدريد قبل مواجهة أوساسونا القادمة، ضمن فعاليات الجولة السابعة من منافسات الليجا الإسبانية، يأتي ذلك بعد تعافي اللاعب من الإصابة التى لحقت بها فى عضلة الفخذ، والتي أبعدته عن آخر مواجهتين للفريق.

ومن جانبه أكد اللاعب أنه جاهز تمامًا لقيادة هجوم الفريق أمام أوساسونا يوم الأحد القادم، كما أعرب عن سعادته بالعودة للملاعب مرة أخري، ورغبته الشديدة فى المشاركة بتحديات الفريق القادمة، خاصة أن الشهر القادم سيكون حاسم بصورة كبيرة فى مشوار الفريق على المستوي المحلي والقاري معًا.

جدول المباريات