أخبار ريال مدريد اليوم | هازارد يعلق على عدم مشاركته وإصابة جديدة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الجمعة الموافق 23 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، صراع جديد بين برشلونة وريال مدريد على صفقة جديدة شابة بالإضافة إلى تصريحات إيدين هازارد نجم الفريق بشأن عدم مشاركته بصفة أساسية مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي.

أخبار ريال مدريد اليوم | صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على صفقة جديدة

 

أشارت بعض التقارير إلى رغبة فريق برشلونة الإسباني في التعاقد مع أحد المواهب البرازيلية الصاعدة في ظل الصراع المتواصل بين الأندية الكبرى حول التعاقد مع صفقات صغيرة السن.

ووفقا لما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن برشلونة يستهدف الحصول على حدمات النجم البرازيلي إندريك لاعب بالميراس البرازيلي صاحب ال16 عاما.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب أشعل الصراع بين كبار أوروبا للحصول على توقيعه على غرار ما حدث في وقت سابق مع فينسيوس جونيور ونيمار دا سيلفا.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | ماركا تكشف إصابة جديدة داخل الفريق

شارك أمس دافيد ألابا مدافع فريق ريال مدريد ونجم منتخب النمسا مع منتخب بلاده أمام المنتخب الفرنسي، إلا أن التقارير تشير إلى أن اللاعب يعاني من الإصابة بعد المباراة.

ووفقا لما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن نجم ريال مدريد قد شعر ببعص الانزعاجات وطلب الخروج كبديل في الدقيقة 70، من اللقاء الذي انتهى بفوز فرنسا 2-0 على نظيره النمساوي.

وأختتمت الصحيفة تقريرها بأن الجهاز الطبي داخل منتخب النمسا سيقوم بتقييم اللاعب في الساعات القادمة لمعرفة ما إذا كان سيبقى مع منتخب بلاده أو يعود إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل مواصلة العلاج.

 

أخبار ريال مدريد اليوم  | تصريحات هازارد بسبب قلة مشاركته
 

اعترف هازارد نجم ريال مدريد الإسباني أنه يشعر بالسعادة داخل النادي لكنه لا يشارك كثيرا بشكل أساسي في المباريات مع الفريق الملكي.

وقال هازارد في تصريحات عقب مباراة الأمس: "أعيش أوقاتا صعبة، لكني أريد اللعب ولا ألعب بشكل أساسي أشعر بأنني في حالة جيدة ولكني أريد فقط المشاركة".

وأضاف: "حين أشارك وألعب بصفة أساسية أقدم اداء جيدا وأرغب في المواصلة والتواجد في المونديال في حالة بدنية رائعة".

 

جدول المباريات