أخبار برشلونة اليوم | إصابة نجم الفريق وشرط بقاء دي يونج

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الجمعة الموافق 23 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها الشرط الوحيد لبقاء فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق داخل صفوف النادي الكتالوني، بالإضافة إلى تدخل الفريق من أجل حسم أزمة جريزمان مع أتلتيكو مدريد.

أخبار برشلونة اليوم | برشلونة يتدخل لحل أزمة جريزمان

تريد إدارة برشلونة الإسباني بيع اللاعب لصفوف أتلتيكو مدريد بقيمة 35 مليون إسترليني وذلك وفقا للعقد المبرم بين الطرفين حيث تم الاتفاق على شراء أتلتيكو مدريد اللاعب في حالة مشاركته في 50% من وقت اللعب خلال فترة الإعارة.

وبدأت إدارة أتلتيكو مدريد تتخذ بعض القرارات تجاه اللاعب وإشراكه بعد الدقيقة 60 فقط من أجل إسقاط هذا الشرط في العقد وتخفيض قيمة شراء اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم.

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة تسعى لحل هذه الأزمة في أسرع وقت وقبل المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم السابع من يناير المقبل لعام 2023 على ملعب الواندا متروبوليتانو.

 

أخبار برشلونة اليوم | تفاصيل إصابة كوندي

تعرض جوليس كوندي مدافع المنتخب الفرنسي لإصابة أثناء مشاركته أمس في مباراة منتخب بلاده أمام النمسا في الجولة الخامسة من دور المجموات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ووفقا لما نشرته إذاة RAC الإسبانية، فإن الإصابة لا تبدو جيدة وكل شئ يشير إلى غياب اللاعب لفترة طويلة خلال المباريات القادمة.

وأضافت الإذاعة بأن الإصابة تشير إلى تعرضه لتمزق عضلي مما يعني أنه سيغيب عن المشاركة مع برشلونة لعدة أسابيع قادمة.

 

أخبار برشلونة اليوم | شرط بقاء دي يونج مع برشلونة

دخل مسئولى الفريق الكتالوني فى صراع مع اللاعب من أجل تخفيض تعاقده مع الفريق فى الفترة المقبلة من الموسم المقبل، فى حالة ما إذا أراد الإستمرار مع الفريق، الشئ الذي رفضه اللاعب فى الساعات الأخيرة، مشيرًا على أنه لن يرحل عن الفريق، كما أنه ملتزمًا بتعاقده مع الفريق.

أخبار برشلونة اليوم | فاتي يستعين بمعد نفسي

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن نجم فريق برشلونة الدولي الإسباني أنسو فاتي، قرر الاستعانة بمختص نفسي، من أجل تجهزيه ذهنيًا خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما نشرته صحيفة " ماركا " الإسبانية، فإن فاتي أصبح جاهزا بنسبة 100% من الناحية البدنية، ولكن يعاني من بعض الأزمات النفسية وبدأ في اتخاذ خطوات لحلها والعودة بشكل قوي مرة أخرى للملاعب.

 

جدول المباريات