أخبار بايرن ميونخ اليوم... الفرصة الأخيرة لناجلسمان مع الفريق وإرتفاع قيمة موسيالا التسويقية

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الجمعة2022/9/23، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها الفرصة الأخيرة لناجلسمان مع الفريق وإرتفاع قيمة موسيالا التسويقية.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

التوقف الدولي الحالي الأمل الوحيد لناجلسمان من أجل تصحيح المسار

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن التوقف الدولي الحالي يعد الأمل الوحيد للمدرب الألماني ناجلسمان إذا أراد الإستمرار على رأس القيادة الفنية للكبير البافاري، حيث شددت إدارة الفريق على المدرب ضرورة العودة للإنتصارات فى مباريات الفريق القادمة بالبندوسليجا من أجل الإبقاء عليه على رأس الإدارة الفنية.

وأشترطت إدارة الفريق البافاري على المدرب تحقيق الفوز فى الثلاث مواجهات القادمة للفريق، على مستوي الصعيد المحلي والأوربي، خاصة أن المدرب لم يحقق النتائج المنتظرة منه فى الدوري الألماني هذا الموسم، بعدما تراجع البايرن للمركز الخامس بترتيب المسابقة فى مفارقة لم تحصل من قبل.

وأوضحت أن الفوز على بايرن ليفركوزن وبورسيا دورتمند خلال الجولتين الثامنة والتاسعة الطريق الوحيد للمدرب، إضافة إلى فوز البايرن على فيكتوريا بلزن بدوري الأبطال فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال، فى ظل وضع توخيل تحت طاولة الفريق، تحسبًا لأي إخفاق جديد.
 

إزدياد القيمة التسويقية لجمال موسيالا مع البايرن بعد تألقه مع الفريق

ازدادت القيمة التسويقية للنجم جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ بشكل كبير وملحوظ فى الآونة الأخيرة، حيث وصلت قيمته التسويقية إلى ما يقارب من 80 مليون يورو، الشئ الذي يعد إيجابيًا للغاية للاعب فى بداية الموسم، مما قد يشير إلى زيادة هذه القيمة حال إستمرار تألق اللاعب.

ومن المتوقع أن تصل قيمة اللاعب التسويقية إلى ما يضاهي 100مليون يورو فى نهاية الموسم الحالي، إذا ما استمر اللاعب فى تقديم هذه المستويات الرائعة، والتي تبرهن على إمكانيات اللاعب الفنية الكبيرة، وصناعته الدائمة للفارق فى المواعيد الكبري. 
 

مخاوف دخل توتنهام من تهرب هاري كين عن التجديد للفريق وسط محاولات البايرن

ما زالت إدارة بايرن ميونخ تبحث عن التعاقد مع الأمير هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي بعد إنتهاء عقده، وذكرت بعض التقارير الصحفية أن إدارة الفريق الإنجليزي أظهرت تخوفها الشديد بعد الأنباء التي أشارت عن وصول مسئولي الفريق البافاري لإتفاق مبدئي مع اللاعب.

وتخشي إدارة توتنهام من رحيل أحد هدافي الفريق التاريخين مجانًا عن الفريق،  الأمر الذي يكون بمثابة الضربة الموجعة لمسئولي الفريق الإنجليزي، والتي تسعي منذ فترة طويلة لإرضاء اللاعب من أجل توقيع عقود تجديده مع الفريق وعدم الرحيل فى الصيف المقبل، الشئ الذي لم يحدث حتي هذه اللحظة.

ويبرر اللاعب موقفه بشكل دائم إلى أن تركيزه منصب فى الفترة الحالية على الظهور بشكل جيد مع المنتخب الإنجليزي فى كأس العالم بقطر، وقيادته للمنافسة على البطولة والوصول للأدوار الإقصائية، الأمر الذي لم يقتنع به مسئولي توتنهام، كمايرون أن اللاعب يخطط بشكل فعلى للخروج من الفريق.

جدول المباريات