شرط وحيد من أجل بقاء فرانك دي يونج مع برشلونة فى الموسم المقبل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية أسبانية إلى موقف مسئولي برشلونة من رحيل اللاعب الهولندي دي يونج نجم وسط الفريق، حيث يري مسئولي الفريق الكتالوني أن رحيل اللاعب هو الخيار الأمثل فى الفترة المقبلة، على الرغم أن اللاعب مفيد للفريق الأسباني من الناحية الفنية.

وأوضحت التقارير أن اللاعب لا يرغب فى الرحيل عن الفريق الكتالوني فى الفترة الحالية، فى ظل إعتماد المدرب الأسباني تشافي هرنانديز على خدماته مع الفريق، والمشاركة بصورة أساسية فى أغلب مباريات البلوجرانا فى الموسم الحالي، مما يجعله غير قلقًا من التواجد مع المنتخب الهولندي فى المرحلة المقبلة.


شرط الفريق الكتالوني لإستمرار اللاعب

ودخل مسئولى الفريق الكتالوني فى صراع مع اللاعب من أجل تخفيض تعاقده مع الفريق فى الفترة المقبلة من الموسم المقبل، فى حالة ما إذا أراد الإستمرار مع الفريق، الشئ الذي رفضه اللاعب فى الساعات الأخيرة، مشيرًا على أنه لن يرحل عن الفريق، كما أنه ملتزمًا بتعاقده مع الفريق.


موقف الفريق الكتالوني من تصرف اللاعب

وعلى الجانب المقابل شدد مسئولي الفريق الكتالوني أن عقد اللاعب يمثل أزمة كبيرة فى الفريق خلال الفترة الحالية،كما أن الفريق سيحقق خطته فى تخفيض العقود، سواء أكان اللاعب مرحب بذلك أم لا، الشئ الذي قد يجعل الفريق يلجأ لتجميد اللاعب لإجباره على تخفيض قيمة عقده.

ويري مسئولي برشلونة أن خطة تجميد اللاعب ستكون الأقرب بعد المشاورات التي سيتم عقدها مع تشافي،  حتي يضع اللاعب تحت ضغط الموافقة على شروط الفريق للإستمرار مثلما يرغب، أو الرحيل عن الفريق والهروب من شبح دكة البدلاء والإستبعاد من المباريات.

جدول المباريات