موهبة برازيلية تتسبب في صراع جديد بين برشلونة وريال مدريد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تواصل إدارة فريق برشلونة الإسباني سعيها من أجل التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة على الرغم من التدعيمات الممتازة التي نجحت بها خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأشارت بعض التقارير إلى رغبة فريق برشلونة الإسباني في التعاقد مع أحد المواهب البرازيلية الصاعدة في ظل الصراع المتواصل بين الأندية الكبرى حول التعاقد مع صفقات صغيرة السن.

نجم برازيلي يتسبب في صراع برشلونة وريال مدريد

ووفقا لما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن برشلونة يستهدف الحصول على حدمات النجم البرازيلي إندريك لاعب بالميراس البرازيلي صاحب ال16 عاما.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب أشعل الصراع بين كبار أوروبا للحصول على توقيعه على غرار ما حدث في وقت سابق مع فينسيوس جونيور ونيمار دا سيلفا.

برشلونة يعقد اجتماع مع وكلاء اللاعب

وأضافت الصحيفة بأن مسؤولي برشلونة قاموا بعقد اجتماع مع وكلاء اللاعب من أجل الوصول لصيغة اتفاق بينهما وإتمام التعاقد قبل الصراع مع الأندية الأخرى.

وأكملت الصحيفة أنه على الرغم من أن اللاعب لم يشارك مع الفريق الأول حتى الآن في أي مباراة وظل على مقاعد البدلاء، إلا أنه لفت انظار كبار الأندية الأوروبية مع فريق الشباب البرازيلي.

وأختتمت الصحيفة أن خطة برشلونة هي التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي وخروجه على سبيل الإعارة لينضم بعد ذلك لصفوف الفريق في عام 2024.

يذكر أن اللاعب قد وقع هذا الصيف على أول عقد احترافي له مع النادي البرازيلي يتضمن شرطا جزائيا مقابل 32 مليون يورو.

جدول المباريات