مبابي يكشف الفارق بين منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

علق النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق المنتخب الفرنسي عن الفوارق بين ما يقدمه داخل منتخب فرنسا وما يقدمه مع باريس سان جيرمان.

ويتواجد مبابي الفترة الحالية مع المنتخب الفرنسي في المعسكر الخاص بفترة التوقف الدولي والتي ستشهد خوض الديوك مباراتين ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

تصريحات مبابي عن الفارق بين باريس سان جيرمان والمنتخب

ومن جانبه، صرح مبابي في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية قائلا:"من المنتخب أمتلك حرية أكثر داخل الملعب وألعب بطريقة مختلفة عن باريس سان جيرمان".

وأضاف: "الاختلاف أيضا أن في منتخب فرنسا هناك مهاجم مثل جيرو يلعب في مركز رأس الحربة ويمنحني الحرية وفرصة الانطلاق بشكل أكثر في المساحات، هذا الأمر غير موجود في باريس سان جيرمان بل يتم تكليفي في بعض الأوقات باللعب في مركز المهاجم الصريح".

وتابع مبابي قائلا: "دائما استمتع بتواجدي مع المنتخب الفرنسي، حالتي البدنية جيدة والأولوية بالطبع دائما للمنتخب ولذلك أتمنى أن أشارك في مباراة الدنمارك يوم الأحد مع زملائي".

وأختتم مبابي حديثه حول هذا الأمر قائلا: "أنا دائما جاهز للمشاركة في كل مباريات المنتخب وحتى أيضا مع فريقي، لقد قال كريستوف جالتيه المدير الفني لباريس سان جيرمان أنه سيقوم بتدوير التشكيل الأساسي الفترة القادمة وسنرى ما سيحدث".

ترتيب فرنسا في مجموعات دوري الأمم الأوروبية

يذكر أن المنتخب الفرنسي قد فقد آماله في التأهل من دور المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية على الرغم من الفوز أمس على النمسا بهدفين مقابل لا شئ، حيث يحتل منتخب الديوك الفرنسية المركز الثالث برصيد 5 نقاط بفارق 4 نقاط عن الدنمارك صاحب المركز الثاني.

جدول المباريات