كوندي يغادر معسكر منتخب فرنسا ويغيب عن مواجهة الدنمارك القادمة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

غادر النجم الفرنسي الشاب جول كوندي مدافع نادي برشلونة معسكر منتخب الديوك الفرنسية، بعدما تعرض اللاعب للإصابة فى مباراة النمسا الأخيرة ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، والتي أنتهت بفوز المنتخب الفرنسي بثنائية نظيفة فى الجولة الخامسة من فعاليات المجموعة الأولي.

ومن المقرر أن يتواجد كوندي فى مدينة برشلونة اليوم من أجل الخضوع للفحص الطبي والكشف مدة غياب اللاعب عن الملاعب، خاصة أن اللاعب لن يتمكن من خوض اللقاء القادم أمام المنتخب الدنماركي يوم الأحد المقبل فى الجولة السادسة.


قلق كبير يسيطر على تشافي بعد إصابة كوندي

ومن جانبه أعرب المدرب الأسباني تشافي هرنانديز عن قلقه الكبير من الإصابة التي تعرض لها اللاعب، حيث أنه يعد أحد الخيارات الأساسية للمدرب، والذي يعتمد عليه بشكل كبير منذ أن تم تسجيل اللاعب فى قائمة الفريق وحل أزمته مع رابطة الليجا الأسبانية.

ويأتي إستياء تشافي بسبب أن اللاعب يحل له العديد من الأزمات فى الخط الخلفي، بعدما تألق اللاعب فى مركز الظهير الأيمن، إضافة إلى الإعتماد عليه فر مركز قلب الدفاع، الأمر الذي يمنح المدرب الأسباني المرونة التكتيكية فى التعامل مع خصوم الفريق.


موقف اللاعب من مواجهة الإنتر القادمة

ويصارع الجهاز الطبي للفريق الكتالوني الزمن من أجل تجهيز اللاعب للقاء المصيري مع إنتر ميلان فى الجولة الثالثة من منافسات دوري الأبطال، والمقرر له يوم الثلاثاء الموافق 10/4، فى ظل تأكد غياب اللاعب عن مواجهة مايوركا غدًا بكل تأكيد.

جدول المباريات