غموض موقف نجم وسط برشلونة من البقاء مع الفريق من عدمه فى الصيف

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية أسبانية أن نجم الوسط الإفواري فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة غير سعيد بالتواجد فى برشلونة، خاصة أن اللاعب أبتعد عن تشكيل الفريق الأساسي بشكل كبير فى الفترة الماضية، فى ظل الإعتماد الدائم على جافى وبيدري، ومن ثم الهولندي فرانك دي يونج.

وأوضحت التقارير أن اللاعب لا يعد الخيار الأول للمدرب الأسباني تشافى، حيث أنه يفضل اللاعب الشاب جافى عنه فى المواجهات الكبري، مما يجعل اللاعب يشعر بالإستياء، لا سيما أنه ترك فرصة اللاعب الأساسية فى ميلان الإيطالي مفضلًا خوض تحدي جديد فى برشلونة.


الصحافة الكتالونية تؤكد سعادة اللاعب

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق، حيث أن تشافي يري اللاعب القطعة المفقودة فى برشلونة، كما يعلم أهمية اللاعب القصوي للفريق، خاصة أن التعاقد مع النجم الإفواري جاءت بعد رغبة قوية من المدرب الأسباني.

وواصلت الصحيفة أن اللاعب سعيد بالتواجد ضمن صفوف برشلونة فى الصيف الحالي، بعدما بدأ فى التأقلم داخل صفوف البلوجرانا وتعلم اللغة الإسبانية، فى إشارة واضحة أنه لن يرحل عن الفريق فى المريكاتو الصيفي المقبل على أي حال من الأحوال.

اللاعب يخشي مواجهة مصير بيكيه 

وتناولت بعض المصادر الصحفية أن اللاعب يخشي بشدة مواجهة نفس مصير المدافع الدولي جيرارد بيكيه، بعدما دخل فى مشادة كلامية منذ أيام مع تشافي من أجل عدم مشاركته مع الفريق بصورة أساسية، الأمر الذي أثار غضب المدرب الأسباني ودفعه للتأكيد على عدم الدفع باللاعب خلال المرحلة القادمة. 

جدول المباريات