على طبق من ذهب.. منبوذ ريال مدريد يمكن أن يكون الأفضل بهذا الشكل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

منتخب فرنسا يُعاني ونجم ريال مدريد الحل

وفي هذا السياق فقد أكدت التقارير الصحفية أن منتخب فرنسا لكرة القدم يعاني بعد إصابة بول بوجبا وتراجع مستوى رابيو حيث أصبح خط وسط المنتخب دون ملامح في كأس العالم.

ومع إصابة بوجبا وضعف مستوى رابيو فإن هناك حل واحد لعودة خط وسط منتخب فرنسا بقوة وهو وجود كامافينجا نجم ريال مدريد لكن بقوته السابقة ليس بالشكل الذي هو عليه حاليًا.

كامافينجا يسعى لحجز كرسي في طاولة أنشيلوتي

وأكدت التقارير الصحفية أن كامافينجا يحاول جاهدًا الحصول على مكانة في تشكيلة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي، لهذا السبب يجب استغلال هذه الفرصة من أجل إثبات نفسه.

ولكي يحصل كامافينجا على مكانة أساسية في منتخب فرنسا يجب عليه لعب دقائق أكثر لرؤية التحسن في مستواه وعودته إلى تشكيلة ريال مدريد الأساسية، ويتبقى شهرين فقط على كأس العالم لهذا السبب يجب أن يقاتل كامافينجا ليحصل على فرصته.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لهذه النسخة 2022 برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة أقرب ملاحقيه.

منتخب فرنسا في كأس العالم

ويواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب أستراليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم لهذه النسخة 2022 يوم 22 نوفمبر القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

جدول المباريات