أخبار ريال مدريد اليوم | خلافات جيرو مع بنزيما وتحدي ضد أنشيلوتي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الخميس الموافق 22 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، تصريحات جيرو عن حقيقة الخلافات بينه وبين نجم الفريق كريم بنزيما، بالإضافة إلى تحدي تشافي لأنشيلوتي على بطل الدوري هذا الموسم.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | حقيقة خلافات جيرو مع بنزيما

أكد جيرو في تصريحاته مؤخرا أن علاقته مميزة بجميع زملائه في منتخب فرنسا ولا يوجد أي خلاف مع أي أحد.

وقال جيرو في تصريحاته اثناء حواره مع قناة "RTL" الفرنسية: "أنا لاعب جماعي، أحب اللعب بروح الفريق ومساندة الزملاء ودعم جميع المهاجمين من أجل تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز لفريقنا".وعن طبيعة علاقته بكريم بنزيما قال: "عندما سجل كريم بنزيما في بطولة الأمم الأوروبية، كنت أول من أهنئه، وقمت بالاحتفال معه".

وأكمل:" مشاعري وحالتي الذهنية لم تتغير، لازلت أمتلك نفس المشاعر، والتصميم وفي النهاية أمر المشاركة بصفة أساسية يعود في النهاية للمدير الفني".

وأضاف جيرو:"انا موجود مع المنتخب الفرنسي لأكون اضافة قوية لهم دائما وأحاول تقديم أفضل ما لدي على أكمل وجه، عندما جلست على مقاعد البدلاء، كنت دائمًا أشجع الفريق".

وأختتم النجم الفرنسي تصريحاته: "لا حقيقة بأنني قمت بافساد أفسد غرفة تبديل الملابس، إنه عامل مهم يجب وضعه في الاعتبار أيضًا".

 

أخبار ريال مدريد اليوم | تشافي يتحدى أنشيلوتي بشأن لقب الدوري هذا الموسم

وفقًا لما أكده البرنامج الإسبانية الشهير " El Chiringuito TV "، فإن تشافي تحدث مع كارلو أنشيلوتي عن الفريق الذي سيتوجه بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأكد البرنامج أن تشافي وجه حديثه لأنشيلوتي قائلا:" هذا العام نحن أقرب للفوز بالدوري، أنا واثق من ذلك ".

أخبار ريال مدريد اليوم | موعد مباراة ريال مدريد القادمة

يشهد الدوري الإسباني خلال الفترة الحالية حالة من التوقف بسبب المباريات الدولية ومشاركة نجوم دوريات العالم مع منتخبات بلادهم في المباريات التابعة للأجندة الدولية.

ومن المنتظر أن يواجه ريال مدريد نظيره أوساسونا في أولى مباريات الفريق فور انتهاء فترة التوقف الدولي، يوم الأحد الموافق الثاني من أكتوبر المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات