أخبار برشلونة اليوم | تشافي يتحدى أنشيلوتي ونجم الفريق مستهدف من الإنتر

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الخميس الموافق 22 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها تصريحات تشافي التي شهدت تحدي أنشيلوتي بشأن الفوز بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم بالإضافة إلى التقارير التي تشير إلى اهتمام إنتر ميلان بالتعاقد مع نجم الفريق.
 


أخبار برشلونة اليوم | إنتر ميلان يستهدف بالدي

وفقا لما نشرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات أليخاندرو بالدي الظهير الأيسر لفريث برشلونة الإسباني، والذي كان يتابعه الفريق الإيطالي منذ وقت طويل.

وعلى الجانب الاخر، استطاع بالدي الظهور بشكل مميز ليدفع مدربه تشافي هيرنانديز، للاعتماد عليه على حساب جوردي ألبا وماركوس ألونسو خلال مباريات الفريق الماضية.

 

أخبار برشلونة اليوم | تصريح تشافي الذي تحدى فيه أنشيلوتي

وفقًا لما أكده البرنامج الإسبانية الشهير " El Chiringuito TV "، فإن تشافي تحدث مع كارلو أنشيلوتي عن الفريق الذي سيتوجه بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأكد البرنامج أن تشافي وجه حديثه لأنشيلوتي قائلا:" هذا العام نحن أقرب للفوز بالدوري، أنا واثق من ذلك ".

 

أخبار برشلونة اليوم | ديمبلي يتحدث عن علاقته بمبابي

قال ديمبلي في تصريحاته عبر شبكة "RMC" سبورت الفرنسية: "أحب اللعب مباريات أكثر مع كيليان مبابي، أرى أننا اصبحنا في انسجام كامل وجيد للغاية داخل الملعب".

وأضاف ديمبلي: "أعلم جيدا قدرات مبابي وأعلمه جيدا، لعبنا سويا نحو أربع أو خمس مباريات مع منتخب فرنسا ونجحتا في تقديم مباريات جيدة، أتذكر أننا قدمنا أداء جيدا في مباراتي إيطاليا وإنجلترا قبل كأس العالم الأخيرة".

 

أخبار برشلونة اليوم | رونالدينيو يتغنى بتشافي

قال رونالدينيو في تصريحات لصحيفة سبورت الكتالونية:"برشلونة الآن تحت قيادة تشافي في مرحلة انتقالية ونجح في إظهار العددي من التغيرات على مستوى الفريق، اتمنى أن يسير كل شئ بشكل جيد الفترة القادمة".

وأضاف: "برشلونة لديه مدير فني جيد وهو تشافي   والشباب الحالي الذين يشاركون معه أصحاب مواهب مرتفعة، بالفعل أرى أن برشلونة يملك كل الظروف التي تساعده على العودة للقمة.

 

 

جدول المباريات