أسطورة برشلونة يمدح تشافي واداءه مع الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

عبر الأسطورة البرازيلية رونالدينيو، عن سعادته بما يقدمه فريق برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز خلال الفترة الماضية  حيث يرى أن الفريق أصبح يمتلك كل شئ من أجل العودة من جديد لمنصات التتويج القارية والمحلية.

وامتدح رونالدينيو نجم برشلونة السابق تشافي هيرنانديز واداءه كمدير فني مع الفريق الكتالوني مؤخرا مؤكدا أن هناك العديد من المتغيرات التي حدثت تحت قيادة تشافي.

تصريحات رونالدينيو عن تشافي وبرشلونة

وقال رونالدينيو في تصريحات لصحيفة سبورت الكتالونية:"برشلونة الآن تحت قيادة تشافي في مرحلة انتقالية ونجح في إظهار العددي من التغيرات على مستوى الفريق، اتمنى أن يسير كل شئ بشكل جيد الفترة القادمة".

وأضاف: "برشلونة لديه مدير فني جيد وهو تشافي   والشباب الحالي الذين يشاركون معه أصحاب مواهب مرتفعة، بالفعل أرى أن برشلونة يملك كل الظروف التي تساعده على العودة للقمة.

يذكر أن برشلونة يحتل الآن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 16 نقطة من 6 مباريات خاضها الفريق حيث استطاع الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراة وحيدة فقط.

مباراة برشلونة القادمة

ومن المنتظر أن يواجه برشلونة نظيره ريال مايوركا يوم السبت الموافق الأول من أكتوبر وذلك عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

جدول المباريات