فان جال يختار نجم برشلونة كأفضل مهاجم في العالم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشف المدير الفني المخضرم، لويس فان جال، مدرب منتخب هولندا والذي قاد العديد من الفرق الأوروبية الكبرى في وقت سابق، عن رأيه في المهاجم الأفضل في العالم في الوقت الحالي.

وأكد فان جال في تصريحات صحفية لإحدى الصحف الإسبانية بأنه يرى أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الحالي، والمنتقل حديثا للفريق قادما من بايرن ميونخ الألماني، هو المهاجم الأفضل في العالم.

تصريحات فان جال عن ليفاندوفسكي

وقال فان جال في تصريحاته للصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية:"في رأيي أن روبرت ليفاندوفسكي هو الأفضل في العالم ويقدم اداء متميزا خلال الفترة الماضية".

وتابع فان جال تصريحاته عن فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق الكتالوني ومنتخب هولندا حيث قال: "اداءه الفترة الماضية أًبح جيدا ولديه راحة نفسية داخل الملعب وأنا معجب بذلك كثيرا".

الجدير بالذكر أن ليفاندوفسكي نجح في إثبات ذاته خلال فترة تواجده مع برشلونة حيث استطاع تسجيل 11 هدفا من أصل 8 مباريات خاضها مع الفريق بمختلف البطولات بمعدل هدف كل 57 دقيقة.

مباراة هولندا القادمة

ويستعد فان جال لقيادة منتخب هولندا لخوض مباراتين هامتين أمام كل من المنتخب البولندي اليوم الخميس ثم المنتخب البلجيكي يوم الأحد المقبل في الجولتين الخامسة والسادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

جدول المباريات