قبل كلاسيكو النصر..عقوبات صارمة على "الاتحاد" بسبب نجم الفريق السابق

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

أصدرت غرفة فض المنازعات في الساعات الأولى من اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر الجاري عقوبة رسمية جديدة ضد الاتحاد، قبل كلاسيكو الدوري السعودي المرتقب المقرر أن يقام أمام النصر.  

موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة في دوري روشن السعودي للمحترفين

من المقرر أن يقع الاتحاد ضيفًا على النصر في ملعب مرسول بارك على النصر مساء الأحد الموافق يوم 2 أكتوبر القادم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات الأسبوع الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022/2023.  

والتي تنطلق في للساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.  

عقوبة رسمية على نادي الاتحاد قبل موقعة النصر

وكشف مصدر لصحيفة "الرياضية"، عن وجود عقوبة موقعة على الاتحاد، من جانب اللجنة "فض المنازعات" بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعدما وقعوا عقوبة على العميد بدفع مبلغ 2.5 مليون ريال، إلى اللاعب عبدالرحمن الغامدي، مهاجم الفريق السابق.

وأضاف المصدر، إلى أن قضية الغامدي هي القضية المحلية الأخيرة على الاتحاد، بعد أن تمكنت مجلس إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي، في إغلاق 18 قضية أخرى بشكل نهائي.

وأكد على أن إدارة الاتحاد تبذل قصارى جهدها في الفترة الحالية من أجل التخلص من جميع القضايا الموقعة على النادي السعودي، وذلك من أجل لتجنب أي عقوبات رياضية في المستقبل.

مشوار الغامدي مع الاتحاد

وفي سياق متصل.. بُعد الغامدي واحدًا من أبناء نادي الاتحاد، الذي تمكن من الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم عام 2014،  وشارك بقميص العميد على مدار 6 سنوات، قبل أن ينضم إلى الرائد في صيف 2020.

جدول المباريات