أخبار ريال مدريد اليوم | نجم الفريق يثير الجدل حول الانتقال لبرشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الأربعاء الموافق 21 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، استهداف إدارة الفريق التعاقد مع خليفة لكاسيميرو بعد رحيل الأخير لمانشستر في الصيف، بالإضافة إلى تصريحات أسينسيو المثيرة للجدل حول رحيله إلى برشلونة.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | تصريحات أسينسيو المثيرة عن انتقاله إلى  برشلونة

سُئل أسينسيو لاعب ريال مدريد عن موقفه من الانتقال لصفوف برشلونة إلا أن اللاعب راوغ في إجابته مما يثير الجدل أكثر فأكثر حول إمكانية رحيله لصفوف الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وقال أسينسيو في تصريحاته خلال إذاعة كوبي الإسبانية: "كان لدي الفرصة للرحيل عن ريال مدريد خلال الفترة الماضية ولكن قمت بالاستمرار في النهاية، تجديدي لا يعتمد علي فقط، بل هناك العديد من العوامل الأخرى التي ستحسم الأمر".

وأكمل نجم ريال مدريد: "آمل أن يحدث ذلك، الشائعات تتزايد وهذا أمر طبيعي لأنني يمكنني الرحيل لأي ناد خلال الشهور القليلة القادمة".

أما عن رغبة برشلونة في التعاقد معه قال: "لا أدري ما إذا كان يرغب برشلونة في ضمي ولكن هناك الكثير من الشائعات وهذا أمر طبيعي".

وأختتم قائلا: "لم أفكر ابدا في المستقبل، لم أقيم أمر لعبي لبرشلونة من قبل لذا لا أعرف ما إذا كان يمكنني اللعب في برشلونة أم لا".

أخبار ريال مدريد اليوم  | ريال مدريد يستهدف التعاقد مع خليفة كاسيميرو

وفقا لما نشرته شبكة ESPN العالمية فإن ريال مدريد قد وضع عينه على النجم البرازيلي جواو جوميز لاعب وسط فريق فلامنجو البرازيلي من أجل تعويض رحيل كاسيميرو خلال الفترات القادمة.

وأكد التقرير بأن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع صاحب ال21 عاما حيث يرى أن طريقة لعبه تشبه كثيرا طريقة لعب الفريق ويشبه في اداءه النجم البرازيلي كاسيميرو الذي قدم اداء متميزا مع ريال مدريد قبل رحيله لليونايتد.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | موعد مباراة الفريق القادمة

يشهد الدوري الإسباني خلال الفترة الحالية حالة من التوقف بسبب المباريات الدولية ومشاركة نجوم دوريات العالم مع منتخبات بلادهم في المباريات التابعة للأجندة الدولية.

ومن المنتظر أن يواجه ريال مدريد نظيره أوساسونا في أولى مباريات الفريق فور انتهاء فترة التوقف الدولي، يوم الأحد الموافق الثاني من أكتوبر المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات