أخبار برشلونة اليوم | شروط ميسي التعجيزية للإدارة وتصريحات ليفاندوفسكي عن البايرن

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الأربعاء الموافق 21 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها تصريحات ليفاندوفسكي عن خسارة برشلونة أمام بايرن ميونخ بالإضافة إلى كشف تفاصيل شروط ميسي لتجديد عقده مع برشلونة في عام 2020.

 

أخبار برشلونة اليوم | الفريق يستهدف التعاقد مع خليفة بوسكيتس

وفقا لما تنشره الصحف الإسبانية خلال الفترة الأخيرة، فإن برشلونة يرغب في إيجاد بديل لسيرجيو بوسكيتس لاعب وسط الفريق خاصة بعدما اقترب من انتهاء عقده.

وأكدت تقارير إسبانية أن بوسكيتس سيرحل عن صفوف برشلونة عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري مما يدفع الإدارة للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد.

وبحسب ما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن النجم الإسباني مارتن زوبيميندي لاعب وسط فريق ريال سوسيداد سيكون هو اللاعب الأقرب لخلافة بوسكيتس في خط وسط الفريق الكتالوني.

وتابعت أن تشافي يرى أن زوبيميندي قادر على القيام بالمهام الخاصة بالفريق في هذا المركز وسيكون لاعبا متميزا داخل الفريق في حالة التعاقد معه في الشتاء القادم.

 

أخبار برشلونة اليوم | تفاصيل ما طلبه ميسي لتجديد عقده مع برشلونة عام 2020

أكدت الصحيفة أن أبرز تلك الشروط التي قام بوضعها النجم الأرجنتيني من أجل الموافقة على الاستمرار وتجديد عقده مع الفريق الكتالوني، هي وضع قيمة الشرط الجزائي 10 آلاف يورو فقط بالإضافة إلى تمديد عقده حتى موسم 2023 وليس أكثر من ذلك.

وتابعت الصحيفة بأن ميسي قد اشترط الحصول على نسبة 20% من الأموال التي تم خصمها منه أثناء فيروس كورونا بالإضافة إلى الحصول على مكافأة تجديد عقد بقيمة 10 مليون يورو.


وأختتمت الصحيفة أن الطلب الأخير لميسي كان تخصيص غرفة في ملعب الكامب نو لعائلته وكذلك غرقة أخرى لعائلة لويس سواريز بالإضافة إلى تكفل النادي بتخصيص طائرة لنقله هو وعائلته للأرجنتين في فترة عيد الميلاد.

 

أخبار برشلونة اليوم | تصريحات ليفاندوفسكي عن الخسارة أمام بايرن ميونخ

 

أبرزت صحيفة سبورت الكتالونية تصريحات جديدة لليفاندوفسكي حول هذه الهزيمة وقال النجم البولندي: "المباراة أمام بايرن ميونخ كانت درسا لنا للقادم، لم نكن نتوقع قبلها أننا يمكننا أن نفرض أسلوبنا ونخلق العديد من الفرص ولكن الآن علمنا مدى قدرتنا على فعل ذلك".

وأضاف ليفاندوفسكي:"المباراة كانت قوية وأظهرت أننا قادرون على خلق الفرص في المباريات الكبرى والاقتراب من التهديف دائما، هذا لا ينفي أننا ارتكبنا العديد من الأخطاء أيضا ولكن حقيقة نحن نستحق الفوز على بايرن ميونخ أو التعادل على أقل تقدير".

 

 

جدول المباريات