ثنائي النصر يغيب عن التدريبات قبل مواجهة اتحاد جدة وعودة اللاعب الأبرز

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني، عودة نجم الفريق للمشاركة مع زملائه.

 

جوستافو يعود إلى تدريبات النصر بعد الإجازة

 

وتواجد البرازيلي لويس جوستافو لاعب الفريق، في تدريبات فريق النصر أمس، على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، بمقر النادي بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها.

فيما شهد المران، غياب كل من الكاميروني فينسينت أبوبكر والإيفواري جسيلان كونان ثنائي الفريق، لمغادرتهما لمشاركة منتخب بلادهما خلال التوقف الدولي.

ومن المنتظر أن يعود الثنائي يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري، برفقة الحارس الكولمبي دافيد أوسبينا استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة، بدوري روشن السعودي.

من ناحية أخرى، قام المدرب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني، بتقسيم التدريبات إلى حصتين صباحية ومسائية، بنظام اليوم الكامل، للمرة الأولى منذ نحو أسبوعين.

 

جارسيا يطبق نظام اليوم الكامل في النصر 

 

وشهدت الحصة الصباحية تواجد اللاعبين في صالة الجيم، التي خصصها جارسيا لتدريبات التقوية، في المقابل، غلب الطابع التكتيكي على الحصة المسائية التي استضافها ملعب النادي.

واشتمل التدريب المسائي على تقسيمه مصغرة في منتصف الملعب، ركز خلالها جارسيا على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

من جانب آخر، يتسلم مدرب النصر نتائج التقرير الطبي الخاص بالثنائي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، وعبد الفتاح عسيري، لتحديد مراحل تأهيلهما الجديدة.

ولم يتحدد مشاركة اللاعبين في الكلاسيكو أمام الاتحاد، بانتظار التقرير النهائي، الذي يفصل بشكل كامل موقفهم من المباراة سواء بالتواجد أو الاستبعاد.

ويستعد النصر لمواجهة اتحاد جدة، على ملعب مرسول بارك، يوم 2 أكتوبر المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

جدول المباريات