مفاجآت نارية..شروط تعجيزية وضعها ميسي من أجل الموافقة على التجديد مع برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

انتشرت في فترة الانتقالات الصيفية الماضية أنباء حول إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لصفوف برشلونة من جديد خلال الميركاتو الماضي إلا أن اللاعب استمر داخل صفوف الفريق الفرنسي.

وبدأت تقارير صحفية عالمية تسترجع ذكريات الماضي وتسلط الضوء حول شروط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عام 2020 عندما حاولت إدارة برشلونة تجديد عقد اللاعب قبل رحيله لصفوف باريس سان جيرمان.

ووفقا لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن والد ميسي والمحامي الخاص به قام بإرسال بريدا إلكترونيا إلى برشلونة يتضمن فيه الشروط التي وضعها نجله من أجل تجديد عقده مع الفريق الكتالوني.

شروط ميسي لتجديد عقده مع برشلونة عام 2020

وأكدت الصحيفة أن أبرز تلك الشروط التي قام بوضعها النجم الأرجنتيني من أجل الموافقة على الاستمرار وتجديد عقده مع الفريق الكتالوني، هي وضع قيمة الشرط الجزائي 10 آلاف يورو فقط بالإضافة إلى تمديد عقده حتى موسم 2023 وليس أكثر من ذلك.

وتابعت الصحيفة بأن ميسي قد اشترط الحصول على نسبة 20% من الأموال التي تم خصمها منه أثناء فيروس كورونا بالإضافة إلى الحصول على مكافأة تجديد عقد بقيمة 10 مليون يورو.

ميسي يطلب غرفة خاصة لعائلته بالكامب نو

وأختتمت الصحيفة أن الطلب الأخير لميسي كان تخصيص غرفة في ملعب الكامب نو لعائلته وكذلك غرقة أخرى لعائلة لويس سواريز بالإضافة إلى تكفل النادي بتخصيص طائرة لنقله هو وعائلته للأرجنتين في فترة عيد الميلاد.

جدول المباريات