سبب رحيل هتان باهبري عن صفوف الهلال.. تفاصيل نارية

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

أوضح جراح الظفيري "وكيل أعمال هتان باهبري"، سبب رحيل الدولي السعودي عن صفوف الهلال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مرة أخرى، مشيرًا أن تجربة اللاعب مع الأزرق "فاشلة".  

سبب رحيل هتان باهبري عن الهلال.. تفاصيل نارية

ورحل هتان باهبري عن صفوف بطل آسيا منذ انتقالات صيف 2021، بعد فترة عصيبة عاشها مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خاصة في آخر أيامه مع الزعيم، لينضم إلى متصدر الدوري بعقد سارٍ حتى 2024 القادم.   
 
وسأل الإعلامي ماجد التويجري، عبر برنامج "كورة"، جراح الظفيري، بخصوص سبب رحيل النجم هتان باهبري عن الهلال ليُعيد استكشاف نفسه من جديد بصفوف الشباب.  

وأكد وكيل أعمال هتان باهبري، أن الجناح السعودي قدم مستوى متميز مع الهلال، حيث حقق اللاعب عددًا من البطولات والألقاب، أهمها لقب دوري أبطال آسيا 2019.

مُضيفًا إلى أن باهبري حرص على العودة إلى الشباب، بعد أن حظى اللاعب بعد المشاركة مع الزعيم، وكانت تجربة صعبة على اللاعب، لكنه حيث تعلم الدرس، واستفاد من التجربة في العديد من الأمور.  

باهبري مع الهلال

وفي ذات السياق.. ارتدى هتان باهبري، قميص الهلال، في الفترة ما بين صيف 2019 إلى صيف 2021، ونجح اللاعب في تسجيل 5 أهداف فقط لا غير وصناعة 5 آخرين، وذلك خلال 50 مباراة خاضها مع حامل اللقب السعودي في جميع المسابقات.  

أرقام باهبري مع الشباب 2022/2023

شارك لاعب الوسط السعودي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب منذ انطلاق الموسم الجاري 2022/2023 في 4 مباريات بدوري روشن السعودي للمحترفين، ناجحًا في تسجيل هدف والمساهمة بهدف آخر.

جدول المباريات