رسميًا.. اتحاد جدة يفقد خدمات نجمه أمام النصر بقمة دوري روشن السعودي

كرة سعودية

اتحاد جدة
اتحاد جدة

تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، عن مواجهة النصر ضمن منافسات قمة الجولة الخامسة، من دوري روشن السعودي.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن عبدالعزيز البيشي نجم نادي الاتحاد سوف يغيب عن مواجهة النصر، بسبب خضوعه لفترة تأهيل في برشلونة الإسبانية.

 

عبدالعزيز البيشي يخضع للتأهيل في مدينة برشلونة الإسبانية 

 

ويتواجد البيشي في الوقت الحالي في مدينة برشلونة الإسبانية، للتأهيل من إصابته ولن يتمكن من الالتحاق بفريقه إلا بعد لقاء النصر، حيث من ستكون عودته في السابع من شهر أكتوبر أمام الفتح، بالجولة السادسة.

ويواصل اللاعب التأهيل بعد عملية إعادة تنظيف غضروف الركبة، عقب عودة الإصابة إليه من جديد على الرغم من العملية التي خضع لها في المكان نفسه قبل انطلاق معسكر النمسا، الصيف الماضي.

 

البيشي يخضع لجراحة في الركبة بالرياض

 

وكان البيشي أجرى العملية الجراحية في الرياض في 19 يوليو الماضي، ثم غادر مع الفريق لمعسكر النمسا لإجراء برنامجه التأهيلي، وبعد عودته إلى جدة اتضحت حاجته لعملية جراحية أخرى، حيث غادر إلى إسبانيا في 30 أغسطس الماضي، وأجرى عملية جديدة تحت إشراف الطبيب الإسباني رامون كيجت في مدينة برشلونة الإسبانية.

من جانب آخر مازال الغموض يحيط بمشاركة اللاعب البرتغالي هيلدر كوستا بعد خروجه مصابا ضد الخليج في المواجهة السابقة بدعوى الإصابة، حيث تواجد اللاعب أمس في التدريب الانفرادي ولم يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية.

ومن المنتظر أن يتحدد مشاركة اللاعب من عدمها في مواجهة النصر في بداية الأسبوع المقبل، المقرر لها يوم 2 أكتوبر على ملعب مرسول بارك.

جدول المباريات