نجم ريال مدريد يثير الجدل حول انتقاله لبرشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

انتشرت خلال الفترة الأخيرة أنباء حول اهتمام برشلونة بالتعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني، ماركو أسينسيو خلال الفترة القادمة بعد انتهاء عقده مع الميرنجي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وكان قد عانى أسينسيو من قلة المشاركة مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد لتبدأ الأنباء تحوم حول إمكانية مغادرته النادي والانضمام لأحد الأندية الكبرى وعلى رأسهم برشلونة.

وسُئل أسينسيو لاعب ريال مدريد عن موقفه من الانتقال لصفوف برشلونة إلا أن اللاعب راوغ في إجابته مما يثير الجدل أكثر فأكثر حول إمكانية رحيله لصفوف الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

أسينسيو يتحدث عن تجديد عقده مع ريال مدريد

وقال أسينسيو في تصريحاته خلال إذاعة كوبي الإسبانية:"كان لدي الفرصة للرحيل عن ريال مدريد خلال الفترة الماضية ولكن قمت بالاستمرار في النهاية، تجديدي لا يعتمد علي فقط، بل هناك العديد من العوامل الأخرى التي ستحسم الأمر".

وأكمل نجم ريال مدريد:"آمل أن يحدث ذلك، الشائعات تتزايد وهذا أمر طبيعي لأنني يمكنني الرحيل لأي ناد خلال الشهور القليلة القادمة".

تصريحات أسينسيو عن انتقاله من ريال مدريد إلى برشلونة

أما عن رغبة برشلونة في التعاقد معه قال:"لا أدري ما إذا كان يرغب برشلونة في ضمي ولكن هناك الكثير من الشائعات وهذا أمر طبيعي".

وأختتم قائلا: "لم أفكر ابدا في المستقبل، لم أقيم أمر لعبي لبرشلونة من قبل لذا لا أعرف ما إذا كان يمكنني اللعب في برشلونة أم لا".

جدول المباريات