أخبار ريال مدريد اليوم | اهتمام ليفربول بفالفيردي وتصريحات روديجير عن أنشيلوتي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الثلاثاء الموافق 20 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، تصريحات روديجير مدافع الفريق حول رأيه في كارلو أنشيلوتي بالإضافة إلى اهتمام ليفربول بالتعاقد مع فالفيردي.

 

 

أخبار ريال مدريد اليوم | بيل لاعب الفريق السابق يقترب من الغياب عن ويلز

كشف روبرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز، عن موقف جاريث بيل قائد الفريق ونجم نادي لوس أنجلوس الأمريكي الحالي ولاعب ريال مدريد السابق، من خوض مباريات المنتخب خلال الفترة القادمة بالتوقف الدولي الحالي.

ومن جانبه قال بيج في تصريحاته عن بيل التي نقلها موقع "توك سبورت":"لن يصل بيل إلى المعسكر حتى اليوم، علينا إحضاره من هيثرو أولا من أجل معرفة موقفه من اللعب".

وأضاف: "سنجلس مع بيل وسيكون هناك تخطيط بيننا وبينه على مدى جاهزيته وموقفه من خوض المباراة الأولى أمام بلجيكا".

 

أخبار ريال مدريد اليوم | فالفيردي يدخل دائرة اهتمامات ليفربول من جديد

أكدت العديد من الصحف في وقت سابق أن ليفربول اهتم بشدة بالتعاقد مع فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن الصفقة لم تتم في النهاية.

وتشير التقارير الصحفية في الوقت الحالي أن ليفربول لا يزال يأمل في التعاقد مع نجم ريال مدريد في الميركاتو الشتوي ولاتزال إدارة الريدز مهتمة بخطف اللاعب بأي مبلغ في ظل احتياجها لتدعيم خط وسط الفريق الإنجليزي.

ووفقا لما نشرته صحيفة آس الإسبانية، فإن ليفربول سيقوم بتقديم عرضا كبيرا من جديد على إدارة ريال مدريد من أجل الموافقة على رحيل فالفيردي.

وأضافت الصحيفة بأن العرض ستصل قيمته إلى 85 مليون سترليني بعدما نجح فالفيردي في تقديم مستويات مرتفعة خلال الفترة الماضية والمساهمة في فوز ريال مدريد بالمباريات الماضية.

وأشارت آس الإسبانية بأن المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب من أشد المعجبين بنجم ريال مدريد ويرى أنه سيكون إضافة قوية للفريق في الفترة المقبلة.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | تصريحات روديجير عن لعبه للفريق وتعليقه على أنشيلوتي

تحدث النجم الألماني أنطونيو روديجر، لاعب ريال مدريد الإسباني، أن اللعب لصالح الميرينجي لم يكن حلما وإنما "ضرب من الخيال".

وقال روديجير في تصريحات لصحيفة سبورت 1:""لن أصف الأمر بالحلم، كان حلمي هو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ريال مدريد كان ضربا من الخيال، وهو شيء أكبر، لم أعتبره قريبا مني".

وعن كارلو أنشيلوتي قال: "يمكنني أن أخبرك قصة جميلة جدًا من اليوم السابق لعرضي التقديمي. لقد كنت في منزلنا الجديد مع عائلتي لبضع ساعات فقط، كنا نشوي، حتى رن جرس الباب فجأة. فتحته وكان كارلو أنشيلوتي يقف أمامي. لحظة مدهشة".

جدول المباريات