أخبار برشلونة اليوم | أرباح النادي وقصة فشل ليفاندوفسكي في الانتقال للبريميرليج

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الثلاثاء الموافق 20 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها الإعلان عن أرباح النادي هذا الموسم بالإضافة إلى تصريحات بيدري حول عودته لمنتخب إسبانيا.


أخبار برشلونة اليوم | الإعلان عن أرباح الموسم الماضي

قال برشلونة في بيان رسمي: "وافق مجلس إدارة النادي على ميزانية موسم 2022/2023 التي تتضمن ميزانية دخل تشغيلي للنادي قيمتها 1.255 مليون يورو، مع توقع تحقيق أرباح قيمتها 274 مليون يورو".

وأضاف "وفي نهاية الموسم الماضي أغلق برشلونة السنة المالية 2021/2022 بتحقيق إيرادات بلغت 1017 مليون يورو، وأرباح قدرها 98 مليون يورو".

أخبار برشلونة اليوم | قصة فشل انتقال ليفاندوفسكي للدوري الإنجليزي

وفقا لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي كان أحد المرشحين للانتقال لصفوف فريق بلاكبيرن روفرز في عام 2010 بالدوري الإنجليزي وذلك عندما كان النجم البولندي لاعبا في صفوف ليخ بوزتان إلا أن الصفقة لم تتم وقتها.

وأكدت التقارير الصادرة من صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن ليفاندوفسكي خطط في ذلك الوقت الانتقال لصفوف الفريق الإنجليزي من أجل إجراء الكشف الطبي والانتقال لصفوف بلاكبيرن إلا أن بركان إيجافالاجوكول الأيسلندي الذي اندلع تسبب في توقف حركة الطيران في ذلك الوقت هو الأمر الذي منع ليفاندوفسكي من الانتقال للدوري الإنجليزي في هذا الوقت.

وتابعت الصحيفة بأن ليفاندوفسكي شعر وقتها بالإحباط بسبب عدم انتقاله لبلاكبيرن روفرز في ذلك الوقت وفي النهاية انتهى الأمر بالنسبة له بالانتقال لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني في نفس العام ليتوهج النجم البولندي من جديد.


أخبار برشلونة اليوم | بيدري يتحدث عن عودته لإسبانيا

قال بيدري في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "كنت أرغب حقا في العودة للمنتخب وأمثل إسبانيا من جديد، سأسعى لتقديم أفضل ما لدي في المباريات القادمة".

وأكمل: "نركز الآن فقط على دوري الامم الأوروبية ولا نصب اهتماما تجاه كأس العالم في الوقت الحالي، نرغب فقط في التواجد في المرحلة الأخيرة من المسابقة دون التفكير لأبعد من ذلك لأنه هو هدفنا الآن".

وأختتم قائلا: "من المهم بالنسبة لنا مواصلة الاستعداد بشكل قوي وبأفضل طريقة ممكنة من أجل مواصلة الانتصارات والفوز بالمباراتين ومواصلة تسجيل الأهداف".

 

جدول المباريات