نجم برشلونة يتحدث عن عودته لمنتخب إسبانيا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعرب بيدري لاعب فريق برشلونة الإسباني عن سعادته بالتواجد مرة أخرى داخل معسكر وصفوف منتخب إسبانيا خلال الفترة المقبلة من أجل خوض مباراتين ببطولة دوري الأمم الاوروبية.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب إسبانيا نظيره السويسري في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، فيما سيواجه يوم الثلاثاء الموافق 27 من نفس الشهر نظيره البرتغالي في براجا خارج الديار.

 

تصريحات بيدري عن العودة لمنتخب إسبانيا

وقال بيدري في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية:"كنت أرغب حقا في العودة للمنتخب وأمثل إسبانيا من جديد، سأسعى لتقديم أفضل ما لدي في المباريات القادمة".

وأكمل:"نركز الآن فقط على دوري الامم الأوروبية ولا نصب اهتماما تجاه كأس العالم في الوقت الحالي، نرغب فقط في التواجد في المرحلة الأخيرة من المسابقة دون التفكير لأبعد من ذلك لأنه هو هدفنا الآن".

وأختتم قائلا:"من المهم بالنسبة لنا مواصلة الاستعداد بشكل قوي وبأفضل طريقة ممكنة من أجل مواصلة الانتصارات والفوز بالمباراتين ومواصلة تسجيل الأهداف".

مجموعة إسبانيا في كأس العالم

يذكر أن المنتخب الإسباني يقع في المجموعة الخامسة بكأس العالم رفقة كل من منتخب ألمانيا وكوستاريكا واليابان.

مجموعة إسبانيا في دوري الامم الأوروبية

أما على صعيد دوري الأمم الأوروبية فيقع المنتخب الإسباني بالمجموعة الثانية من التصنيف الأول رفقة البرتغال والتشيك وسويسرا، حيث يتصدر المنتخب الإسباني المجموعة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن البرتغال صاحب المركز الثاني.
 

جدول المباريات