أخبار برشلونة اليوم | انتظار اعتزال نجم الفريق و6 لاعبين فقط بالتدريبات

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الاثنين الموافق 19 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها تواجد 6 لاعبين فقط من الفريق الأول ببرشلونة في التدريبات الفترة المقبلة، بالإضافة إلى انتظار إدارة الفريق اعتزال نجم الفريق.

 

أخبار برشلونة اليوم | الإدارة تنتظر اعتزال بيكيه

أكدت صحيفة سبورت الكتالونية بأن إدارة برشلونة تنتظر قرار اعتزال مدافع الفريق جيرارد بيكيه قريبا وإنهاء مسيرته الكروية داخل قلعة الكامب نو.

أبرزت الصحيفة الإسبانية تصريحات سابقة للاعب وتحديدا عقب مباراة 8-2 الشهيرة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا وأكد فيها أنه إذا اضطر للرحيل من أجل حصول الفريق على فرصة لإشراك لاعبين جدد فسيفعل ذلك.

كما صرح بيكيه في وقت سابق قائلا: "إذا أخبرني كومان (المدرب السابق لبرشلونة) أنه يرغب في رحيلي سأترك كرم القدم وأعتزل ولن ألعب بقميص أي فريق آخر"

وأضافت صحيفة سبورت الكتالونية أن كل هذه التصريحات نطق بها مدافع برشلونة في وقت سابق خلال السنوات الماضية عندما كان لاعبا أساسيا في برشلونة والآن أصبح بديلا في ظل تواجد العديد من اللاعبين الجدد في مركز المدافع.

 

أخبار برشلونة اليوم | الرغبة في تجديد عقد دي يونج

فجرت تقارير صحفية إسبانية عن قيام فريق برشلونة الإسباني التفكير في تجديد عقد الجم الهولندي فرينكي دي يونج خلال الفترة القادمة بعد الأزمات المتواصلة بين الإدارة واللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة ترى أن اللاعب نجح في العودة خلال المباريات الأخيرة الماضية للفريق الكتالوني وأثبت مكانه في التشكيل الأساسي وأهميته داخل الملعب مما جعلهم يفكروا جيدا في الإبقاء عليه وتجديد عقده.

وترى الإدارة بأن لاعب وسط الفريق سيرجيو بوسكيتس اقترب من إنهاء مسيرته الكروية بشكل عام ومسيرته داخل الفريق الكتالوني بشكل خاص، مما يدفع الفريق للحفاظ على دي يونج من أجل التواجد داخل الفريق لمدة أطول.

 

أخبار برشلونة اليوم | 6 لاعبين فقط بالتدريبات الفترة المقبلة

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على أن تشافي لن يجد إلا 6 لاعبين فقط من عناصر الفريق الأول الذين لن يشاركوا مع منتخبات بلادهم في الفترة القادمة.

وأكدت الصحف أن اللاعبين هم جيرارد بيكيه، وماركوس ألونسو، وهيكتور بيليرين، وأنسو فاتي، وإينياكي بينيا، وسيرجي روبيرتو.

 

أخبار برشلونة اليوم | رقم قياسي جديد لليفاندوفسكي متفوقا على رونالدو الظاهرة

وفقا لما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن ليفاندوفسكي استطاع تسجيل 11 هدفا في أول 8 مباريات له مع الفريق هذا الموسم على صعيد كافة المسابقات وهو رقم فريد من نوعه.

وأضافت الصحيفة بأنه لم يتمكن لأي لاعب في تاريخ برشلونة من تحقيق هذا الرقم الخاص بتسجيل الأهداف ليصبح هو أكثر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هذا العدد من الأهداف في أول 8 مباريات له فقط.

جدول المباريات