سبب غريب وراء غياب نجم النصر عن تدريبات الفريق

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

كشفت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن غياب نجم النصر السعودي عن تدريبات الفريق أمس الإثنين استعدادًا لمباراة الفريق القادمة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين 2022/2023، وتحديدًا في الجولة الخامسة من أحداث البطولة.

سبب غياب لويس جوستافو عن تدريبات النصر

وغاب البرازيلي لويس جوستافو، لاعب وسط الفريق الأول بنادي النصر السعودي عن تدريبات العميد التي أُقيمت أمس الإثنين، بعد أن تم استئنافها عقب إجازة دامت 3 ايام، بعد المباراة الماضية للفربق أمام الباطن والتي انتهت بفوز النصر برباعية دون رد.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة "الرياضية" السعودية فإن البرازيلي غاب عن تدريبات العالمي بسبب ظروف الطيران التي أمنعته عن خوض تدريبات الفريق أمس، مؤكدة أن اللاعب سيشارك بداية من اليوم مع النصر في التدريبات بشكل منتظم.

موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة في دوري روشن السعودي

وفي سياق آخر يستضيف النصر غريمه  التأكد في كلاسيكو من العيار الثقيل يجمع الطرفين في منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022/2023

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق 2 من أكتوبر القادم على ملعب مرسول بارك "معقل العالمي"، في صراع نارٍ بين الطرفين لحسم الثلاث نقاط.  

وتبدأ إنطلاقة المباراة في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

موقف الاتحاد والنصر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2022/2023

يقع الاتحاد في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه النصر، الذي يرتكز في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

جدول المباريات