أخبار أهلي جدة| تعثر مفاوضات الراقي مع لويس سييرا.. تعرف على السبب

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

يستعرض لكم موقعنا "السعودية سبورت" في السطور التالية، أبرز أخبار نادي أهلي جدة على مدار الساعات القليلة الماضية، وذلك يأتي في السطور التالية..

تطورات ملف المدير الفني الجديد للنادي الأهلي بعد "الرحيل الأخير"

تستمر إدارة الأهلي السعودي في تكثيف جهودها من أجل حسم ملف المدير الفني للفريق قريبًا، والتي الطاولة العديد من الأسماء لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة، أبرزهم "لويس سييرا، وصالح المحمدي".

ويُخطط النادي السعودي "بدوري يلو" في حسم ملف المدير الفني قريبًا، خاصة قبل لقاء الديربي المرتقب المقرر أن يجمع بين الأهلي وجدة ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري السعودي بالدرجة الأولى 2022/2023.  

تعثر مفاوضات الراقي مع لويس سييرا

فجرت العديد من التقارير الصحفية اليوم الإثنين مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكدت على تعثر مفاوضات الاهلي السعودي، مما يمهد لـ فشل إتمام التعاقد.  

وجاء ذلك بسبب المكافأة المالية الضخمة التي يريدها مدرب الاتحاد السابق في حال التأهيل إلى الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

صالح المحمدي يحسم موقفه من العودة لتدريب الأهلي

حسم صالح المحمدي المدير الفني للمنتخب السعودي للشباب موقفه من قيادة الراقي في الفترة القادمة، في تصريحات صحفية نقلت عبر "الشرق الأوسط"، مشيرًا إلى أن كل تركيزه مع الأخضر ولا يخطط الرحيل عن تدريب شباب الخُضر حاليًا.

موعد مباراة أهلي جدة القادمة والقنوات الناقلة

وفي ذات السياق يقع الأهلي ضيفًا على جدة مساء الأربعاء الموافق 5 من أكتوبر القادم، في منافسات دوري يلو السعودي للمحترفين 2022/2023.  

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والربع بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجدة الأربعاء في دوري يلو السعودي 2022/2023

تنقل شبكة قنوات الرياضية السعودية جميع أحداث المباراة المرتقبة التي تجمع بين اهلي وجدة، ويأتي ذلك بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف الأهلي وجدة في جدول ترتيب دوري يلو السعودي 2022/2023

يقع الأهلي في المركز السابع برصيد 8 نقاط، وكذلك يرتكز جدة في المركز الثامن بنفس مجموع النقاط.

جدول المباريات