ريال مدريد يصدم مبابي بقرار مفاجئ بشأن التعاقد معه

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الموقف النهائي لفريق ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة بعد سلسلة من المحاولات المستميتة من جانب إدارة الميرنجي للتعاقد مع النجم الفرنسي.

وحاولت إدارة ريال مدريد في العديد من المناسبات التعاقد مع مبابي إلا أن إدارة باريس سان جيرمان نجحت في النهاية في إقناع اللاعب بتجديد عقده حتى صيف 2025 لتغلق باب رحيل اللاعب خلال هذه الفترة.

ريال مدريد يغلق باب التعاقد مع مبابي

ووفقا لما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد قد استقرت مؤخرا على عدم تجديد المحاولات للتعاقد مع مبابي مرة أخرى إلا في حالة رغبة اللاعب في الانضمام لريال مدريد خاصة بعد أن قام اللاعب بتجديد عقده مع الفريق الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن الاهتمام من جانب ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي هدأ كثيرا بالإضافة إلى توتر العلاقات بين اللاعب وريال مدريد كما أشارت الصحيفة أن جماهير النادي أصبحت لا ترغب في ضمه.

ريال مدريد يفوز على أتليتكو مدريد

يذكر أن ريال مدريد قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد أمس ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الواندا مترو بوليتانو معقل أتلتيكو مدريد.
 

جدول المباريات