ليفاندوفسكي يكتب تارخيا باسمه داخل برشلونة ويتفوق على رونالدو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل نجم فريق برشلونة الإسباني الجديد، روبرت ليفاندوفسكي، تحقيق أرقاما قياسية والتألق الملفت للنظر خلال مباريات الفريق الماضية على صعيد الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وسلطت الصحف الإسبانية الضوء على بعض أرقام النجم البولندي التي حققها مؤخرا مع برشلونة التي تضعه في مكانة خاصة في تاريخ الفريق الكتالوني على صعيد تسجيل الأهداف.

رقم قياسي لليفاندوفسكي في تاريخ برشلونة

ووفقا لما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن ليفاندوفسكي استطاع تسجيل 11 هدفا في أول 8 مباريات له مع الفريق هذا الموسم على صعيد كافة المسابقات وهو رقم فريد من نوعه.

وأضافت الصحيفة بأنه لم يتمكن لأي لاعب في تاريخ برشلونة من تحقيق هذا الرقم الخاص بتسجيل الأهداف ليصبح هو أكثر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هذا العدد من الأهداف في أول 8 مباريات له فقط.

وأكملت بأن أقرب اللاعبين الذين نجحوا في تحقيق هذا الرقم هو الظاهرة رونالدو البرازيلي الذي سجل 9 أهداف بفارق هدفين لصالح ليفاندوفسكي.

يذكر أن النجم البولندي قد انضم لصفوف برشلونة الإسباني قادما من صفوف بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية في صفقة كلفت خزينة برشلونة نحو 45 مليون يورو.
 

مباراة برشلونة القادمة

وعلى صعيد آخر، يستعد فريق برشلونة الإسباني لخوض مباراته القادمة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، يوم الأول من أكتوبر القادم أمام نظيره ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

جدول المباريات