6 لاعبين فقط في تدريبات برشلونة..تعرف على السبب

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق برشلونة الإسباني استعداداته خلال الفترة القادمة من أجل استكمال منافسات الدوري الإسباني الممتاز وتجهيز الفريق قبل انتهاء فترة التوقف الدولي القادمة.

برشلونة يستعد لمواجهة ريال مايوركا

ومن المنتظر أن يحل برشلونة ضيفا على نظيره ريال مايوركا يوم الأول من أكتوبر المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز وذلك عقب أن تنتهي فترة التوقف الدولي ومشاركات اللاعبين مع المنتخبات.

ومن جانبه، رفض تشافي هيرنانديز إراحة اللاعبين طوال تلك الفترة وقرر خوض تدريبات خاصة باللاعبين المحليين الذين لم ينضموا لمنتخبات بلادهم للحفاظ على ليقاتهم البدنية والتجهيز الجيد للمباريات القادمة.

6 لاعبين في تدريبات برشلونة

وعلى الرغم من ذلك، فقد سلطت الصحف الإسبانية الضوء على أن تشافي لن يجد إلا 6 لاعبين فقط من عناصر الفريق الأول الذين لن يشاركوا مع منتخبات بلادهم في الفترة القادمة.

وأكدت الصحف أن اللاعبين هم جيرارد بيكيه، وماركوس ألونسو، وهيكتور بيليرين، وأنسو فاتي، وإينياكي بينيا، وسيرجي روبيرتو.

تشافي يصعد بعض الشباب لخوض تدريبات الفريق أثناء فترة التوقف

وبذلك، سيقوم تشافي هيرنانديز باستدعاء بعض اللاعبين الشباب وعناصر من فريق الرديف من أجل اكمال العدد وخوض تدريبات جماعية خلال الفترة المقبلة.

مباراة برشلونة الماضية

وكان قد نجح فريق برشلونة الإسباني في تحقيق الفوز مؤخرا على نظيره إلتشي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني.
 

جدول المباريات