نجم الاتحاد يقترب من التدريبات الجماعية وسانتو يتخذ قرار قبل مواجهة النصر

كرة سعودية

اتحاد جدة
اتحاد جدة

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، من العودة إلى تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما غاب بسبب الإصابة.

وبات محمد الصيعري مهاجم الفريق الجديد الوافد من الفيصلي بالصيف المنتهي، قريب من الدخول في تدريبات الفريق التي تستأنف مساء الثلاثاء المقبل على ملعب النادي.

 

الصيعري يقترب من المشاركة في تدريبات اتحاد جدة

 

وكان الصيعري، انتهى من برنامجه التأهيلي اللياقي عقب الإصابة التي تعرض لها مع الفيصلي فريقه السابق قبل انضمامه إلى الاتحاد، بالميركاتو المنتهي.

من ناحية أخرى، استعجل البرتغالي نونو سانتو المدير الفني، التقرير الطبي عن حالة المصابين وهم البرازيلي رومارينهو والبرتغالي هيلدر كوستا والمدافع عمر هوساوي بعد خروجهم اضطراريا في مواجهة الخليج الأخيرة.

وحقق اتحاد جدة، الفوز ضد الخليج بهدفين نظيفين على ملعب الجوهرة بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين.

ومن المنتظر أن يعود كل اللاعبين إلى تدريبات الفريق يوم الثلاثاء باستثناء المنضمين لمعسكرات المنتخبات، بعد أن حصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة أربعة أيام.


سانتو يقرر خوض وديتين قبل مواجهة النصر

 

من ناحية أخرى، قرر سانتو خوض وديتين خلال فترة التوقف، سيقف خلالهما على مستوى بعض البدلاء واللاعبين الشباب الذين سيعوضون غياب الدوليين والمصابين.

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة النصر يوم الثاني من شهر أكتوبر المقبل على ملعب مرسول بارك لصالح الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين

جدول المباريات