بوجبا يحصل على حماية خاصة بعد أزمته الأخيرة مع شقيقه

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن خضوع نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بول بوجبا للحماية الأمنية هو ووالدته أثناء محل إقامتهما بعد الأزمة الأخيرة التي انتشرت بسبب قضية الابتزاز التي اتهم بها شقيق بوجبا الأكبر وتم احتجازه بسببها.

حراسة خاصة وحماية أمنية لبوجبا

وأكدت الصحف العالمية خلال الأيام الماضية أن الشقيق الأكبر لبول بوجبا قد ابتزه من أجل الحصول على أموال مما دفع الشرطة لحماية اللاعب الفرنسي بكل الطرق هو ووالدته خاصة مع مراعاة خطورة الموقف وخطورة المجموعة التي تم القبض عليها والتحقيق معها ومنها شقيق اللاعب.

ووفقا لصحيفة لو باريزيان وصحيفة ليكيب الفرنسية، فإن قرار الحصول على الحماية الأمنية بجانب الأمن الخاص للاعب ليس بالأمر المفاجئ في ظل الأزمة التي تعرض لها بول بوجبا خلال الفترة الأخيرة ومراعاة خطوة الأشخاص الذين قاموا بتهديده.

وأضافت بأن شقيق بول بوجبا قد قضى أول ليلة له في السجن بعد تورطه المحتمل في عملية الابتزاز ضد شقيقه والتي متهم بها أيضا 4 أشخاص آخرين وجميعهم أصدقاءه منذ الطفولة وبعضهم لديه سجل جنائي سابق.

تهديدات شقيق بوجبا للاعب

وتابعت الصحيفة أن المتهمين قد نفوا تورطهم في العملية واختطاف اللاعب وتهديده بالحصول على مبلغ 13 مليون يورو وأكدوا انهم تحركوا بضغط من أحدى المجموعات الأخرى دون الكشف أي تفاصيل أو أسماء أخرى.

كما أكد التحقيق بأن ماتياس شقيق بوجبا الأكبر قد قام بلعب دور الوسيط بين هذه المجموعة واللاعب الفرنسي ووالدته ووكيلة أعمال اللاعب من أجل ملاحقته لكي يدفع المال.

جدول المباريات