توخيل على رأس قائمة المرشحين فى بايرن ميونخ لخلافة ناجلسمان

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن مصير المدرب الألماني ناجلسمان أصبح فى مهب الريح بعد الخسارة من أوغسبورغ فى الجولة السابقة، حيث أن الفريق يقدم واحدة من أسوء مستوياته فى الإطار المحلي، على عكس مسيرة الفريق الجيدة للغاية فى دوري الأبطال.

وتراجع بايرن ميونخ للمركز الخامس فى مسابقة البندوسليجا بعد الخسارة من أوغسبورغ، حيث حصل الفريق على 12 نقطة فقط من 7 لقاءات، الشئ الذي يهدد مسيرة المدرب الألماني ناجسلمان حال عدم الفوز على بايرن ليفاركوزن وبورسيا دورتمند فى مباراتي الجولة الثامنة والتاسعة.


توخيل يدق أبواب الكبير البافاري

وأشارت تقارير صحفية من داخل الفريق البافاري أن المدرب الألماني توماس توخيل على رأس قائمة المرشحين فى الوقت الراهن لخلافة ناجلسمان، بل أته تم وضعه فى قائمة الإنتظار تحسبًا لأي إخفاق جديد للبايرن فى الفترة المقبلة، بعد تأزم موقف الفريق فى المسابقة المحلية وإبتعاده عن المنافسة.


ساديو ماني يثير غضب ناجلسمان فى البايرن

وفى إطار متصل أكدت بعض المصادر داخل النادي البافاري أن ناجلسمان مستاء بشدة من مستوي الجناح السنغالي ساديو ماني مع الفريق، خاصة أنه كلف خزائن الفريق مبالغ باهظة، فى الوقت الذي لم يظهر بأفضل مستوياته مع الفريق مثلما كان يقدم مع ليفربول قبل إنضمامه لصفوف الفريق.

جدول المباريات