دي بروين يدافع عن نجم مانشستر سيتي بعد الانتقادات القوية

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

علق كيفين دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على الانتقادات التي يتعرض لها زميله في الفريق جاك جريليش بسبب تراجع مستواه.

وأكد دي بروين أن الانتقادات التي تنهال على جريليش في الفترة الأخيرة بسبب أن اللاعب جنسيته إنجليزية وليس للانتقادات أي علاقة بمستوى اللاعب بكرة القدم.

تصريحات دي بروين ودفاعه عن جريليش

وقال دي بروين في تصريحات أبرزتها صحيفة جارديان الإنجيلزية:"الأمر لا يتعلق بكرة القدم، الامر كله لأنه لاعب إنجليزي، هناك تركيز منصب الفترة الماضية على اللاعبين الإنجليز، وتنجذب الناس لمعرفة ما يحدث معهم".

وأضاف: "على سبيل المثال اللاعبين الأجانب مثلنا لو قضوا ليلة في الخارج فلا يتم الالتفات لذلك، ولكن إذا قام بنفس الفعل لاعب إنجليزي يكون ذلك حديث وسائل الإعلام الإنجليزية".

وتابع:"أعتقد أن الناس يحبون دائما إبداء رأيهم في مثل هذه الأمور، في النهاية اللاعب لديه الحرية فيما يقوم به من أفعال خلال حياته الخاصة ولا يجب على أحد أن يهتم بذلك ولكن هذا لا يحدث".

وأكمل:"جريليش كان لاعبا في أستون فيلا وعندما يخسر مباراة لا تكون نهاية العالم ولكن إذا خسرها هنا معنا في مانشستر سيتي يكون الأمر مختلفا".

وأختتم دي بروين حديثه قائلا: "كل ما كان يحتاجه جريليش هنا هو التكيف معنا وكل ما يهم أن نواصل الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية مع الفريق".

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

يذكر أن مانشستر سيتي على موعد مع مباراة نارية بديربي مانشستر أمام نظيره مانشستر يونايتد يوم الأحد الموافق الثاني من أكتوبر ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول المباريات