سيموني ينتقض أسلوب لعب ريال مدريد ويؤكد أحقيته للفوز فى الديربي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الأرجنتيني ديجو سيموني عن مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد أمس، والتي أنتهت بهزيمة فريقه بثنائية مقابل هدف، حيث أنتقض أسلوب لعب الريال والذي إعتمد على الدفاع أغلب أجزاء المباراة بشكل كبير واللعب بأسلوب الهجوم المرتد، والذي نجح من خلاله الفريق فى إدراك الفوز.

وواصل أن هذه الطريقة تفكره كثيرًا بأسلوب لعبه فى الماضي، حينما كان يمتلك المهاجم الأسباني المخصرم دييجو كوستا، الشئ الذي عرضه للإنتقاض من جانب الفريق الخصم لإعتماده على هذا الأسلوب، والآن يلعب الريال بمثل هذا الأسلوب الذي تم إنتقاضه والتهجم عليه.


سيموني يظهر هادئًا رغم خسارة الديربي

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى حالة الهدوء التي كانت تسيطر على سيموني رغم خسارة المباراة، خاصة أن المدرب لم ينفعل فى العديد من اللحظات داخل أحداث ومجريات المباراة كعادته، لا سيما أن المدرب أشتهر بإحتفالته الجنونية وأحاديثه الجانبية طوال سير المباراة وتفاعله الكبير مع مثل هذه المباراة.

ويري سيموني أن الخسارة أمام الريال فى هذه المناسبة تعد منطقية أكثر من أي وقت مضي، حيث أن الأتليتك دخل لقاء الأمس يعاني من كثرة الغيابات المؤثرة الأساسية فى تشكيلته، على عكس كتيبة كارلو أنشيلوتي والتي دخلت اللقاء بغياب وحيد يتمثل فى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما  دون أي غيابات مؤثرة آخري.


روريجو يعاقب سيموني بسبب تجاهله

ونجح المهاجم البرازيلي روريجو من معاقبة دييجو سيموني مدرب أتليتكو مدريد، والذي قام بتجاهل المهاجم الشاب فى مجريات المباراة، حيث أنه لم يضع مع اللاعب رقابة لصيقة مثلما فعل مع الجناح المتألق فينسيوس جونيور ليعاقبه بالهدف الإفتتاحي فى المباراة، والذي كان كلمة السر فى إهداء الريال الصدارة مرة أخري.

جدول المباريات