أخبار برشلونة اليوم| اكتساح التشي وتصريحات ليفاندوفسكي عن جماهير بايرن ميونخ

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365


يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم السبت الموافق 17 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها اكتساح الفريق نظيره التشي في الدوري الاسباني بثلاثية بالإضافة إلى تعليق ليفاندوفسكي على تصرف جماهير بايرن ميونخ معه.


أخبار برشلونة اليوم | برشلونة يكتسح التشي بثلاثية في الدوري الإسباني

نجح فريق برشلونة الإسباني في تحقيق فوزا كبيرا على التشي بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الاسباني الممتاز.

وسجل أهداف برشلونة كل من ليفاندوفسكي هدفين بالإضافة إلى هدف عن طريق ممفيس ديباي.

وكان قد بدأ برشلونة اللقاء بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

الدفاع: اراخو - جول كوندي - إريك جارسيا - بيلد.

الوسط: فرانك كيسي - فرينكي دي يونج - بيدري.

الهجوم: ممفيس ديباي - روبرت ليفاندوفسكي - ديميبلي.


أخبار برشلونة اليوم | ليفاندوفسكي يرد على استقبال جماهير بايرن ميونخ له

كشف روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق برشلونة الإسباني عن سعادته بما فعلته جماهير بايرن ميونخ الألماني واستقباله الخاص أثناء تواجده لأول مرة داخل الأليانز أرينا بعد انتقاله هذا الصيف لصفوف الفريق الكتالوني.

وصرح ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية قائلا: "كنت ممتنا كثيرا لجماهير بايرن ميونخ بسبب ما فعلوه وطريقتهم في الترحيب بي أثناء تواجدي بألمانيا".

وأضاف: "كان طريقة الاستقبال والترحاب أمرا رائعا بالنسبة لي، لقد تواجدت مع فريقي السابق بايرن ميونخ في 8 سنوات وليس مجرد خوض عامين أو ثلاث أعوام معهم".

وأختتم قائلا: "سعيد بهذا الاستقبال وسعيد بمشواري مع بايرن ميونخ، لا يمكنك أن تنسى هذا".


أخبار برشلونة اليوم| أرقام متميزة لليفاندوفسكي بعد هدفيه اليوم أمام التشي

واصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي التألق فى المباراة التى جمعت بين برشلونة وألتشي فى الجولة السادسة من منافسات الدوري الأسباني، حيث تمكن اللاعب من تسجيل ثنائية فى مرمي الفريق الضيف، ليمنح صدارة الليجا لبرشلونة مرة أخرى وإن كانت بشكل مؤقت.

ورفع اللاعب رصيده من الأهداف بهذا الهدف إلى 8 أهداف من 6 مباريات فى صدارة ترتيب هدافى المسابقة، بفارق 3 أهداف كاملة عن أقرب منافسيه ياجو اسباس مهاجم سيلتا فيجو، والذي يحل فى المركز الثاني برصيد 5 أهداف من نفس عدد المباريات. 
 

جدول المباريات