ماريجا يعلق على فوز الهلال على الوحدة

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

قام موسى ماريجا مهاجم نادي الهلال السعودي بالتعليق على فوز فريقه أمام الوحدة مساء الجمعة الماضي بثلاثية دون رد، في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي للمحترفين.

ماريجا يُعلق على فوز الهلال على الوحدة

ونشر ماريجا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي بمنصة "تويتر": "فوز مهم في مباراة صعبة الحمد لله، الأهم هو الانتصار شكرا لجميع المشجعين على دعمهم".

وللعلم كان ماريجا قد سجل هدفا في الفوز بثلاثية أمام الوحدة، ليشارك في قيادة الفريق للتواجد في صدارة الدوري بجانب الشباب "بالعلامة الكاملة".  

موقف الهلال في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022/2023

وفي السياق ذاته بقع الهلال في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين في نسخته الجارية 2022/2023 برصيد 12 نقطة، وجاءت ذلك بعد تحقيقة الفوز على الخليج والفيحاء والفتح والوحدة.

تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

من المقرر أن يقع الهلال في مواجهة قوية أمام التعاون يوم الأحد الموافق 2 كم شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

على أن تبدأ المباراة في الساعة الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة، السادسة والثلث بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والثلث بتوقيت أبو ظبي.  

وتذاع المباراة الجامعة بين الهلال والتعاون عبر شبكة قنوات SSC الرياضية، الناقل الحصري للمباريات الأوروبية في الشرق الأوسط والقارة الإفريقية السمراء.

جدول المباريات