قرارا ناري لإدارة الاتحاد ونونو سانتو تجاه لاعبي الفريق

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى اتخاذ إدارة الاتحاد بمعاونة نونو سانتو قرار عاجل تجاه لاعبي الفريق بعد انتهاء 4 جولات من دوري روشن السعودي للمحترفين في نسخته الجارية 2022/2023.

وفجرت صحيفة الرياضية السعودية على خبر سار للاعبي اتحاد جدة، بعدما قررت الإدارة زيادة صرف المكافأة لجميع نجم الفريق خلال الفترة المقبلة

الاتحاد يُعدل المكافأة

أكدت صحيفة "الرياضية"، على أن إدارة نادي الاتحاد والبرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، اتفقا على أن تبلغ مكافآت الفوز الرسمية عشرة آلاف ريال، وذلك خلاف ما كانت عليه في الموسم الماضي، على أن تتم زيادة المكافآت في بعض المباريات التنافسية، ويأتي ذلك بهدف تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز.

وفي سياق آخر.. من المقرر أن يقع الاتحاد ضيفًا ثقيلًا في ساحة "مرسول بارك" عبر النصر في منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022/2023.  

ويبحث العديد من عشاق ومحبي الكرة السعودية في جميع أنحاء العالم عن أبرز المعلومات الخاصة بمباراة النصر والاتحاد القادمة في الدوري السعودي، وذلك ما نرصده لكم في السطور التالية..

موعد كلاسيكو النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام القمة التي تجمع بين العميد والعالمي مساء الأحد الموافق 2 من أكتوبر القادم، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

موقف النصر والاتحاد في جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2022/2023

يقع النصر في المركز الرابع من جدول ترتيب البطولة في نسخه الجارية 2022/2023 برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد الاتحاد ثالثًا لدوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط.  

كيف يدخل النصر إلى أحداث كيلاسيكو الاتحاد؟

يدخل العالمي إلى مجريات اللقاء الذي يجمع بالاتحاد بدفعة معنوية عالية للغاية بعد الفوز المثير الذي أحدثه على الباطن برباعية نظيفة بالجولة الماضية بعد أداء متميز من قبل كتيبة جارسيا.  

كيف يدخل الاتحاد إلى مجريات لقاء النصر ؟

يدخل وصيف السعودية 2021/2022 بفوز مهم حققه على الخليج بعد ثنائية حمدالله في شباك أصحاب الديار، ليواصل العميد صحوته في الدوري السعودي.

جدول المباريات