موقف جلال الدين ماشاريبوف من كلاسيكو الاتحاد والنصر

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

كشفت العديد من التقارير الصحفية في الساعات الأولى من اليوم الأحد الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، عن مفاجآت نارية بخصوص  موقف جلال الدين ماشاريبوف من كلاسيكو الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي للمحترفين 2022/2023.

جارسيا يراقب موقف جلال الدين ماشاريبوف من كلاسيكو الاتحاد والنصر

أشارت صحيفة الرياضية السعودية إلى مفاجأة سارة لجماهير النصر في موقف ماشاريبوف من مباراة الاتحاد والنصر، مؤكدة أن الأوزبكي أبدى جاهزيته للمشاركة في الكلاسيكو المرتقب، على أن يتم حسم موقفه الرسمي من المشاركة من خلال الجهاز الطبي، طبقًا لمصادر "الرياضية".

تعرف على حجم اصابة جلال الدين ماشاريبوف

وفي ذات السياق.. أُصيب جلال في معسكر النصر في إسبانيا، وعم آثارها غاب الدولي الأوزبكي عن مباريات العالمي الأربع الأولى في دوري روشن السعودي للمحترفين 2022/2023.

ومن المقرر أن يستضيف النصر نظيره الاتحاد في منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، وتحديدًا بالجولة الخامسة من مجريات البطولة وسط ترقب وانتظار من قبل جميع عشاق الكرة السعودية في أركان العالم بأكمله.  

النصر صاحب الديار والجمهور في اللقاء يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز على الباطن في الجولة الماضية برباعية دون مقابل، ليصل إلى النقطة التاسعة في المركز الرابع.  

الاتحاد الذي نجح في الفوز على الخليج بهدفين دون رد في الجولة الماضية ليحقق النقطة العاشرة، مُحتلًا الترتيب الثالث.

ويتساءل العديدة من محبي وعشاق الكرة السعودية عن موعد كلاسيكو النصر والاتحاد المرتقب في دوري روشن السعودي، وذلك ما نوضحه لكم عبر موقعنا "السعودية سبورت" في السطور التالية..

تعرف على موعد قمة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي 2022/2023

تقام المباراة في يوم الأحد الموافق 2 من أكتوبر 2022 القادم، وتنطلق ركلة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.  

القناة الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023

تُذاع مجريات اللقاء المرتقب بين النصر والاتحاد عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، الناقل الحصري والوحيد بالوطن العربي لمباريات دوري روشن.

جدول المباريات