أخبار الأهلي اليوم.. تجهيز أكرم توفيق وتكريم فرد الجهاز الفني

كرة عربية

الأهلي
الأهلي

يبحث عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أخبار الأهلي اليوم السبت 17 / 9/ 2022، والذي شهد العديد من الأحداث الهامة، أبرزها حصول ثنائي الفريق على راحة وتجهيز أكرم توفيق للمباريات.

 

ويستعرض "السعودية سبورت 365" أبرز ما جاء اليوم في أخبار النادي الأهلي التي جاءت كالآتي:

 


أخبار الأهلي اليوم.. تكريم مترجم كولر السابق

 

قام الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعمل حفل تكريم ‏للمترجم هشام إسماعيل، تقديرًا لجهوده أثناء عمله مع الجهاز الفني الجديد، بقيادة السويسري ‏مارسيل كولر خلال الفترة الماضية.

كما تم الترحيب بالمترجم ‏الجديد الدكتور خالد الجوادي الذي تواجد في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ‏التتش، بعد إسناد مهام الترجمة إليه.‏
 


أخبار الأهلي اليوم.. إراحة الثنائي لمدة 24 ساعة



قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح كل من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، ثنائي الفريق راحة ‏من التدريبات التى أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش.

يأتي ذلك، ضمن إطار البرنامج التأهيلي الخاص ‏بالثنائي والذى يشتمل على المشاركة فى أجزاء من التدريبات الجماعية لتجهيزهما للعودة ‏الكاملة للتدريبات.‏
 

أخبار الأهلي اليوم.. كولر يطلب تقرير عن 11 لاعب في الفريق 

طلب السويسرى مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي، تقريرًا من محلل الأداء فى الفريق عن لاعبي الأهلي الموجودين حاليًا فى المنتخبات الوطنية.

ويأتي طلب المدير، لمعرفة الدقائق المشارك بها اللاعبين ووضع برنامج خاص لهم من أجل عدم التعرض لأي حالات إجهاد.


أخبار الأهلي اليوم.. الوديات تُجهز أكرم توفيق

 

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر،  الاستعانة بخدمات أكرم توفيق لاعب الفريق في المباريات الودية التي سيخوضها المارد الأحمر خلال سبتمبر الجاري.

ويأتي ذلك من أجل رفع لياقة اللاعب البدنية ومعرفة قدرته على المشاركة في المباريات الرسمية التي يستهلها  الفريق في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل بمواجهة قارية بدور الـ32 للنسخة الجديدة بدوري أبطال إفريقيا أمام الفائز من الجيش الرواندي وإتحاد المنستير التونسي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم الحالي.

جدول المباريات