ليفاندوسكي يواصل التألق مع برشلونة ويعزز من صدارته لقائمة هدافى الليجا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

واصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي التألق فى المباراة التى جمعت بين برشلونة وألتشي فى الجولة السادسة من منافسات الدوري الأسباني، حيث تمكن اللاعب من تسجيل ثنائية فى مرمي الفريق الضيف، ليمنح صدارة الليجا لبرشلونة مرة أخرى وإن كانت بشكل مؤقت. 

ورفع اللاعب رصيده من الأهداف بهذا الهدف إلى 8 أهداف من 6 مباريات فى صدارة ترتيب هدافى المسابقة، بفارق 3 أهداف كاملة عن أقرب منافسيه ياجو اسباس مهاجم سيلتا فيجو، والذي يحل فى المركز الثاني برصيد 5 أهداف من نفس عدد المباريات. 

ليفاندوسكي يدخل الصراع ويهدد هالاند

وفى سياق متصل دخل ليفاندوسكي صراع الحذاء الذهبي بشدة مع كلا من الثنائي نيمار وهالاند كأثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف فى الخمس دوريات الكبري، حيث تساوي المهاجم البولندي مع الجناح البرازيلي فى عدد الأهداف 8 أهداف لكلا منهما، فى حين يبتعد القاطرة النرويجية هالاند نسبيًا عن الثنائي ب 11 هدف. 

ويخطط المهاجم البولندي ليفاندوسكي لتجاوز إيرلينج هالاند فى الفترة المقبلة، خاصة أنه خاض عدد مباريات أقل من المهاجم النرويجي الذي خاض 7 لقاءات، والذي يعزز من حظوظ المهاجم البولندي فى التساوي مع رقم اللاعب إذا ما تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاترك" فى الجولة القادمة. 

موعد مباراة برشلونة  القادمة فى الليجا 

ومن المقرر أن يخوض برشلونة اللقاء القادم أمام مايوركا السبت فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فى الجولة السابعة من الليجا الإسبانية، والذي سيذاع عبر قنوات بن سبورت القطرية كعادة مباريات الدوري الأسباني.

جدول المباريات