ريال مدريد يجد حلا في أزمة غياب بنزيما عن الديربي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق ريال مدريد الإسباني تحت قيادة مديره الفني، كارلو أنشيلوتي، استعداداته لمباراة ديربي مدريد المنتظرة أمام أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

وتقام المباراة غدا في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب الواندا مترو بوليتانو معقل أتلتيكو مدريد على أن يذاع اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس.

وتحدث أنشيلوتي على ضرورة إيجاد حلول في الخط الأمامي بدلا من كريم بنزيما الذي يعاني من الإصابة بعدما أصيب في مباراة الفريق أمام سيلتك بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

أنشيلوتي يؤكد على إيجاد حل لغياب بنزيما عن ريال مدريد

وقال أنشيلوتي في تصريحاته على هامش مباراة الغد:"لدي أفكار وحلول كثيرة من أجل إيجاد بدائل لبنزيما، كريم لن يتواجد غدا وهو بدأ في القيام بالتدريبات الفردية تمهيدا لعودته في المستقبل".

وعن ما حدث مع فينسيوس قال المدير الفني لفريق ريال مدريد: "اللاعب في حالة جيدة ويرغب في المشاركة والفوز، على أي حال فأنا ضد أي تصريحات عنصرية في إسبانيا".

وتابع:"المباراة لن تكن سهلة وسيكون التنفاس كبير خلال اللقاء، كل شئ ممكن على صعيد النتيجة وهذا أمر جيد في كرة القدم".

وأختتم المدير الفني لفريق ريال مدريد قائلا:"لدينا استراتجية وطريقة لعب سنسعى لتنفيذها، نحاول أيضا محاربة الإرهاق والتعب على الصعيد البدني ونعمل على تطويره بالإضافة إلى استغلال ذلك في المنافسين".
 

جدول المباريات