رقم سلبي لبرشلونة فى تسجيل الركلات الحرة وألونسو الحل فى فك هذه العقدة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية أسبانية أن فريق برشلونة أصبح يعاني بشدة من تسجيل الركلات الحرة بعد رحيل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، والذي كان المتخصص الأول فى تنفيذه مثل هذه الركلات وتحويلها إلى أهداف، مما جعل الفريق الكتالوني لا يستطيع إستغلال مثل هذه الكرات فى الآونة الأخيرة. 

وتناولت صحيفة "موندو ديبورتيفو " الإسبانية رقم سلبي جديد لبرشلونة فى هذا الصدد، حيث قامت بعمل إحصائية جاءت نتائجها بأن الفريق الكتالوني لم يتمكن من تسجيل أي ركلة حرة منذ ما يتجاوز ال 500 يوم، أي ما يقارب من عام ونصف، مما يجعل الفريق يبحث عن منفذ بارع لتلك الركلات.


الحل يكمن فى ماركوس ألونسو حاليًا

ويري الجهاز الفني للفريق بقيادة تشافي هرنانديز ضرورة وضع الظهير ماركوس ألونسو، المنضم حديثًا لصفوف البلوجرانا، على رأس المنفذين لمثل هذه الركلات، خاصة أن اللاعب يمتلك هذه الميزة، والتي جعلته يسجل العديد من الأهداف بتلك الوضعية مع تشيلسي فريقه السابق.


موعد مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يخوض الفريق الكتالوني اليوم مباراة هامة أمام أليتشي ضمن فعاليات الجولة السادسة من الليجا الإسبانية، حيث ستذاع المباراة عبر قناةbeIN  Sports 1Hd فى تمام الساعة 16:15 بتوقيت القاهرة، و17:15بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات