الأمر مقصود.. الهلال يفجر مفاجأة عن سر زيادة وزن سالم الدوسري

كرة سعودية

سالم الدوسري
سالم الدوسري

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة وراء أسباب ظهور سالم الدوسري نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بوزن زائد هذا الموسم.


وظهر سالم الدوسري، لاعب الهلال بسبب وزنه الزائد مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما أصاب جماهير ناديه بالدهشة، بل في الوسط الرياضي  السعودي بأكمله.

وكان الدوسري قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الهلال في الانتقالات الصيفية المنتهية، لخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية، لولا منع نادي الهلال من التعاقدات، والذي عرقل الصفقة، ليظهر النجم الدولي الكبير، بمستوى مُتراجع في  الموسم الرياضي الحالي، وسط زيادة في وزنه.

 

كأس العالم وراء زيادة كتلة العضلات عند سالم الدوسري

 

وكشف أحد المختصين البدنيين في نادي الهلال، عن حقيقة زيادة وزن النجم الدولي سالم الدوسري، مشيرًا أن هذا الأمر ليس بسبب الدهون.

ونقل الإعلامي فيصل الرقيبة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن المختص البدني قائلًا: "إن الزيادة في وزن سالم ليست بسبب الدهون، ولكن بسبب كتلة العضلات.

وتابع: "كتلة العضلات في جسم نجم الهلال، زادت بشكل كبير، مع بداية الموسم الرياضي الحالي، وهو ما يظهره كما لو كان يُعاني من زيادة في الوزن".

وأضاف المختص البدني: "الزيادة في كتلة عضلات سالم الدوسري، تأتي ضمن خطة استعدادات اللاعب، للمشاركة مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم الدوحة 2022".

 

جماهير الهلال تطالب بطرد سالم الدوسري

 

واختتم: "الدوسري أحد أفضل اللاعبين من ناحية اللياقة البدنية في الفريق، أثناء المعسكر الإعدادي، وهو من العناصر الهامة".

وكان الدوسري تعرض لانتقادات واسعة خلال الفترة الماضية من جانب جماهير الزعيم التي طالبت بطرده، بسبب أزمته الأخيرة مع سعود كريري مدير الكرة وتراجع مستواه الفني.

جدول المباريات