نجم الهلال يتحدث عن الفوز ضد الوحدة ويطلب التحرر من دكة البدلاء

كرة سعودية

الهلال
الهلال

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه ضد الوحدة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.


الهلال يكتسح الوحدة بثلاثية بدوري روشن السعودي


وكان الزعيم الهلالي بقيادة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني، حقق الانتصار على الوحدة بثلاثية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين.

واستطاع الهلال بهذا الفوز أن يرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة، بعد حقق الانتصار في 4 مباريات منذ بداية الموسم، نحو طريق دفاعه عن اللقب.

وأبدى البرازيلي ماتيوس بيريرا نجم الهلال، سعادته الغامرة بالفوز على الوحدة بثلاثية نظيفة بالدوري، مشيرًا إلى أن الفوز جاء في توقيت مهم.


بيريرا يؤكد رغبته في اللعب بشكل أساسي مع الهلال

 

وأضاف النجم البرازيلي خلال تصريحات لقنوات "SSC السعودية:": "مباراة الوحدة كانت صعبة، وواجهنا خصمًا منظمًا في البداية، ولكن كنا أكثر هدوءًا وصبرًا، وزدنا السرعة في الشوط الثاني وحصدنا العلامة الكاملة".

وأضاف: "الأهم حققناه وهو حصد النقاط الثلاث، وأشكر زملائي على ما قدموه، ونتعامل مع كل مباراة كأنها نهائية، وهدفنا الاستمرار في جمع النقاط وكل شيء سيأتي مع المباريات تدريجيًا".

وتابع: "من دكة البدلاء، لن أستطيع أن أقدم أفضل ما عندي، الحقيقة أنني أريد أن ألعب وهذا أمر طبيعي، وطالما أن الفريق يسير على نسق جيد هذا الأهم بالنسبة لي".

واختتم: "واجهت بعض الصعوبات في موسمي الأول من ضمنها ظروف خاصة، وتحررت من أشياء خاصة كثيرة هذا الموسم، وكل ما أكون بالملعب سأقدم كل ما لدي، وأساعد زملائي بأفضل طريقة ممكنة".

جدول المباريات